قفاطين مع سروال للوك عصري في العيد

من الطرق العصرية لإطلالتك بالقفطان في رمضان أن تعملي على تنسيقه مع السروال ذي القصّة الواسعة على الساق. إذا ما أردت القيام بذلك، اعتمدي ألواناً متقاربة ومتناسقة ليبدو اللوك متجانساً. ولكن الصيحة الجديدة للقفاطين الساحرة والتي توفر لك العملية والفخامة والراحة والأناقة في آن، خصوصاً في لوكات العيد التي تتوجب عليك الحركة وإلقاء التحية على الجميع والتنقل من منزل الى آخر من الأصدقاء وأفراد العائلة لتهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة، هو القفطان الذي يأتي مع سروال معلقاً به بدلاً من انسداله مثل العباية.

 

القفاطين بسروال... صيحة العيد الأكثر شعبية!

 


الكثير من القفطانات، لا سيما الشيفون منها وتلك المفتوحة عند الجوانب، قد تشعرك بعدم الراحة وبالتالي تضطرك الى تنسيق سروال يتلائم معها، وأنت حتماً ليس لديك ما يكفي من الوقت لإيجاد التصميم الأكثر تلائماً معها والذي يتناسب بشكل تام أيضاً مع التدرج اللوني ونوع قماش القفطان وبالتالي إنه مجهود مهدور، خصوصاً أنك قد لا تجدين ضالتك في النهاية. من هنا، تأتي ستايلات هذه القفطانات لتوفر عليك كل هذا العناء بحيث يأتي السروال منها وهي متوفرة بموديلات مختلفة ومتعددة تجعلك لا تملين منها بتاتاً.

 

موديلات عصرية وستايلات مختلفة

 

 

اقرئي أيضاً:نصائح أساسية لاختيار القفطان المغربي بحرفية في إطلالة العيد!


كثر منكن قد يعتقدن بأنك ستقتنين تصميم واحد من هذا الستايل لأن كلها متشابهة ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً. فكما ثمة ستايلات كثيرة وصيحات متعددة من القفطان التقليدي، تأتي القفطانات مع سروال بقصات كثيرة لتتلائم مع شتى أشكال الجسم. منها ما تأتي بأرجل واسعة وضيقة عند الكاحل بوحي من الشروال، ومنها ما تأتي على هئية جامسوت يعانق تضاريس جسمك بالكامل مع قماش شيفون منسدل من الكتفين الى الكاحل على شكل كاب، ومنها ما يأتي على نمط سروال وتوب غاية بالفخامة.
من هنا، فإن هذه التصاميم التي تحرص على إظهار جانبك الأنثوي، تمنحك العصرية أيضاً لإطلالاتك في شتى المناسبات وليس فقط للعيد. ما عليك سوى أن تختاري منها الموديلات التي تلائم جسمك لتتألقي بها مراراً وتكراراً. 
 

أضف تعليقا