10 نجوم كوريين هم الأكثر تأثيراً في عالم الموضة

  • لا شك أن نجوم البوب الكوريين نجحوا في اقتحام القلوب والعقول من خلال موسيقاهم التي شكلت "ترند" في العالم بأجمعه، وتأثيراً ضخماً في نوعية الموسيقى التي يهتم بها الشباب في العصر الحالي.
    لكنهم أيضاً خطفوا الأبصار وشكلوا الذوق العام من خلال مكياجهم، أنماط حياتهم، وأزيائهم أيضاً.
    فهم لا يكتفون فقط بعرض أهم الإتجاهات والإصدارات للماركات العالمية الكبرى، بل أيضاً يوظفونها بشكل متميز صانعين مزيجهم الخاص الذي يوافق شخصية كل منهم.
    وبإنتشار فيروس كورونا أصبح لهؤلاء فرصة كبيرة ليتقلدوا ماركات عالمية كبرى، ويصبحوا سفراء لأهم دور الأزياء في العالم، بالرغم من توقف جولاتهم الترويجية وأسفارهم وحفلاتهم التفاعلية.
    نعرض لك أبرز هؤلاء النجوم الذين أثروا في الموضة وأصبحوا أيقونات في عالمها.

     

    1. جيني من بلاك بينك


    نجحت جيني بإلهام الملايين بأسلوبها، لا سيما وقد أصبحت سفيرة لشانيل ، فهي ليست مغرمة بمجموعات التويد التقليدية لدار الأزياء الفرنسية الفاخرة فحسب ، بل أيضاً تجمح للقطع العملية وغير الرسمية ، مثل التيشيرتات المرسوم عليها الشعار ، ومجوهرات إنسيجنيا ، والاكسسوارات التي تحمل علامة شانيل
    وهي تمزج بين التصاميم الأنيقة من الملابس الأنثوية والملابس الرياضية والقطع الفضفاضة، وتملك خبرة كبيرة في تنسيق الاكسسوارات، ولديها شغف غير عادي بمطابقة أزياء الشارع مع الأزياء الراقية والتي بإمكاننا اكتشافها بوضوح على صفحتها على الإنستغرام
     

    2. هيوجونغ

     

    عضو البنتاغون السابق يشكل أيقونة أزياء مميزة في عالم الأزياء الرجالية، فلديه وجهة نظره الخاصة التي تجمع ما بين  الكلاسيكيات والقطع القديمة والمجوهرات الثقيلة مع الملابس الرياضية. لديه حس خاص في الأزياء يصعب التنبؤ به فهو يدمج خط الموضة النسائي مع الرجالي، في تجرد كامل للجنسانية في التصاميم، وقد قام بتجربة العديد من التصاميم حتى تلك الفضفاضة وذات الحجم الكبير، وتلك الأزياء أيضاً التي تعكس نمطاً متمرداً.
     

    3. جيسيكا جونغ


    عضوة فرقة Girls 'Generation السابقة والتي طالما اعتمدت أسلوب الأزياء الراقية مما جعله في المراتب الأولى لأيقونات الموضة في العالم، لديها حاس خاص في اختيار الملابس ذات الاطلالات الكلاسيكية والتي تبرع في دمجها بشكل عصري، أنيق وعملي في نفس الوقت
    شغفها بالأسلوب الراقي المصقول، جعلها أنيقة وتدخل القلوب بإطلالاتها بكل بساطة، الأمر الذي دفعها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة  ، Blanc & Eclare ، في عام 2014 ، والتي تتواجد الآن بأكثر من 60 متجرًا حول العالم.
     


    4. The8 من فرقة "سبعة عشر"


    شو مينهاغو، المعروف باسم The8، هو أحد أهم المشاهير الآسيويين الذين برزوا في كوريا، من فرقة سفنتين أو "سبعة عشر"  هو مغني، راقص،  وكاتب أغاني صيني، منفتح بشدة على كل التجارب الجديدة، وعندما نأتي إلى الموضة، فهو متميز جداً في التنسيق ما بين  الاكسسوارات النظارات والقبعات والأحزمة والمجوهرات والحقائب مع معظم إطلالاته، سواء في الظهور على خشبة المسرح أو حتى في إطلالاته اليومية التي يشاركها جمهوره على الانستغرام.
     نستطيع أن نطلق عليه السهل الممتنع، فهو ما بين اختياراته لملابس لافتة للنظر، يدمجها مع بناطيل فضفاضة، وأزياء الشارع، التي تنتمي للعلامات التجارية الفاخرة، ولبعض المصممين المستقلين، وفي بعض الأحيان يتخذ طبعات جريئة ليضيفها إلى أزيائه.
    عشقه للموضة جعله يطلق دار الأزياء الخاصة به، والتي أسماها Fashion8

     


    5. جوي من ريد فالفيت


    تعتبر جوي واحدة من ألمع نجوم الكيبوب ، حيث تجمع اختيارات جوي للأزياء بين المظهر الجميل والأنثوي مع النمط الكلاسيكي.
    ظهرت المغنية والممثلة في أسبوع الموضة الرسمي لأول مرة في عام 2020 في عرض مايكل كورس لتتصدر دائرة الضوء منذ ذلك الحين في كل ما يخص صناعة الأزياء.
    تميل جوي إلى الأزياء الموردة، المنقشة، والتي تحمل نقط البولكا، وتعتمد في إطلالاتها مجموعة من إصدارات دور الأزياء العالمية مثل  مثل قوتشي Gucci و  سيلين Celine و كالفين كلابن Calvin Klein و Nerdy ، وحدود انفتاحها على الموضة شمل كل شىء، من البناطيل الجلدية، تنانير التنس، وحتى القمصان الفضفاضة والصنادل
     

    6. كاي من Exo


    يعتبر كاي Kai رائداً في اختياراته الجريئة والشجاعة للأزياء ، فلكل تنسيق يختاره قصة خاصة، يحيكها بنفسه من الطبقات المتعددة، إلى المقاسات الخضمة مع الاكسسوارات المتنافرة، مما يشكل تجربة مثيرة في عالم الموضة الكورية المعاصرة.  مما جعله يصبح سفيراً عالمياً لغوتشي العالمي ويتربع على المركز السابع في قائمة جي كيو لأكثر الرجال تألقاً أناقة في عام 2020.
     


    7. سونمي


    تعشق سونمي عضوة فرقة Wonder Girls السابقة مشاركة إطلالاتها المرحة والمثيرة على حسابها على Instagram. وستجدون في إطلالاتها أسلوب يجمع ما بين الأنثوية، واللمسات العادية، مع التطبيعات الملونة والقطع الفاخرة.
    أما المميز في إطلالاتها هو جمعها بين عدة أقمشة وتطبيعات بنفس الوقت، والذي ينعكس كثيراً على ملابسها التي تحمل في الغالب التطريزات، مع التويد، وإدخال الجلود، قماش اللاتكس والدانتيل. والذي يمنحها إطلالة كلاسيكية تبرز مظهرها الأنثوي،وهي تميل بشكل استثنائي للتباهي بسيقانها الطويلة بإعتماد الفساتين القصيرة، الشورتات والقمصان الطويلة.
     


    8. كي من SHINee


    يُعرف كي بأنه من مهووسي الموضة منذ بداية حياته المهنية. فهو بالأساس محترف في تصميم قطع العلامات التجارية وتحويلها إلى ملابس مريحة وعملية، ولما يتميز به من ملامح حادة وبارزة تحول إلى رائد ضمن نجوم الكيبوب في احتراف تنسيق الأزياء. 
    أيضاً كي يتجنب الجنسانية في تنسيق ثيابه، فهو يجمع ما بين القطع الأنثوية والرجولية بحرفية عالية. 
     


    9. مونبيبول من MAMAMOO


    تتمتع Moonbyul بأسلوب متفرد للغاية صنع قواعدها الخاصة بغض النظر عن أحدث إتجاهات الموضة. فهي تدمج بين الاختيارات الرجولية لأزيائها مع اطلالات التوم بوي "Tomboy" مما خلق لها توجهاً خاص. 
    يجمع أسلوبها ما بين الملابس العتيقة والرياضية مع إضافة للقمصات الرجالية، الجينزات، السترات الواقيعة من الرصاص، وهي تعتمد كثيراً على البدلات مع القبعات بشكل الدلو والتي أيضاً تدمجها مع النمط الرياضي.
    عادة ما تختار الطبعات البارزة مثل نقشة  بربري Burberry ، أو نقش قوتشي Gucci الماسي GG ، أو قماش Louis Vuitton's Damier.

     


    10. جاي ب من GOT7


    بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بأسلوب كلاسيكي بسيط مع لمسة عصرية ، سيكون  جي بي أفضل ملهم  لهم، فغالباص ما تتميز إطلالاته بظلال انسيابية ذات لمسة خاصة ؛ فهو يعتمد الدنيم الأزرق مع القمصان البيضاء والسترات الجلدية ويعتمد الألوان المحايدة.
    يعشق إكسسوارات مثل القلائد والخواتم والقبعات لاستكمال إطلالته المريحة ، مع اعتماد تسريحات شعر ملائمة تمنحه مظهراً جدياً، واكثر ما يميز إطلالاته هو اعتماد صوره الخاصة عليها
     

    أضف تعليقا