عبايات قطعتين للخروج ونصائح تنسيقها في رمضان 2021

حرص بعض المصممون على إدراج باقة من العبايات المنسقه مع فستان من نفس اللون أو نمط النقشة، هذا الستايل يُسهل عليكِ تنسيق إطلالاتك الرمضانية، شاهدي موديلات عبايات رمضان التي اخترناها لكِ بتوقيع أشهر الماركات وتعرفي على طرق تنسيقها مع الاكسسوارات.

 


عبايات قطعتين مطرزة موضة ربيع 2021

 

كشف المصممون عن تشكيلة من العبايات القطعتين المزدانة بالتطريز والتي نرشحها بقوة لإطلالات المساء، ستجدين لدى ماركة Shatha Essa عبايات بيضاء بعضها مطرز حول أحد الكتفين منسقه مع فساتين بيضاء مستقيمة القصة أو محددة الخصر بثنيات ناعمة، نسقي هذه الموديلات مع صنادل وردية بودر أو ذهبية وأحملي كلاتش ذهبي.


قدمت ماركة Designers Empire عبايه باستيلية ناعمة مغلفة من الأمام بتطريز متقن منحها فخامة لا تضاهى نسقت مع فستان A Line نيود وصندال Mule من اللون نفسه.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها في رمضان 2021

 

عبايات رمضان قطعتين بألوان ترابية لإطلالة ناعمة

 

لم تغب الألوان الترابية عن مجموعات 2021، قدمت ماركة Wa Dubai عباية رمادية بياقات مطرزة منسقه مع فستان من نفس لونها، تممي هذا اللوك باكسسوارات ذهبية وصندال وحقيبة سوداء.


أحببنا أيضًا العباية الكاكاو من مجموعة كلو Clue والتي زينت أكمامها بأزرار نسقيها مع صندال وحقيبة كتف باللون الوردي.

 

 


 

 

عبايات قطعتين مكسره لإطلالة على الموضة

 

حرص المصممون على إدخال بعض اللمسات العصرية على الزي الشرقي فزينوا العبايات أو الفساتين المرفقه بها بكسرات البليسيه الدارجة، وجدنا هذا الستايل بتوقيع بلاك روز Black Rose وNafs Designs، لائمي هذا الستايل مع أحذية مدببه وحقائب كتف صغيرة مزوده بسلسال معدني لتكتمل إطلالتك الأنثوية الراقية.

 


 

 

عبايات قطعتين سوداء لإطلالة محتشمة

 

لم تخلو المجموعة التي جمعناها لكِ من العبايات السوداء الفاخرة، رصدنا لدى كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية مصممة بياقات رمادية عريضة مزينة بتطريز ناعم نسقت مع فستان من نفس لون الياقة، فيما ظهرت عارضة منايا ديزاينز Monaya Designs بعباية سوداء مطرزة بخيوط وردية بودر ننصحك بتنسيقها مع اكسسوارات وردية.

 

 

 

أضف تعليقا