محمد رمضان ينتهي من تصوير "موسى" وينشر هذا الفيديو

انتهى الفنان المصري محمد رمضان من تصوير مسلسل "موسى" اليوم، وذلك بعد عرض أكثر من 18 حلقة استطاع فيها محمد أن يترك أثرا في نفوس المشاهدين في أغلب حلقات العرض.

ونشر محمد فيديو عبر حسابه على "انستغرام" أرفقه بتعليق "النهاردة تم بحمد الله انتهاء تصوير موسى تشرفت بوجودي مع فريق عمل هذه الملحمة الدرامية بقيادة المخرج العبقري محمد سلامة والمؤلف الكبير ناصر عبدالرحمن و مدير التصوير العالمي محمد مختار و المايسترو تامر كروان والمونتيرة الكبيرة سولافة ومنتجي المفضل تامر مرسي وكل من شارك في العمل من فنانين كبار وفنيين مُخلصين تشرفت بوجودي معكم.

في المسلسل على طريق الشقاء والفقر والمعاناة يحلم موسى بالنجاح والثراء، ويسعى لتحقيق حلمه خلال فترة حرجة من تاريخ مصر والعالم إبّان الحرب العالمية الثانية. إنتقامه لدم أخيه يجعله طريد العدالة، وملاحقة الاحتلال البريطاني له تجعله من مطاريد الجبل. ولاحقاً ينفجر غضبه لحادثة جديدة تصيب فرداً آخر من أفراد أسرته فتقلب عالمه رأساً على عقب، فهل يتحوّل من ضحيةٍ إلى جلاّد في الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق والأكشن "موسى" على MBC1 في رمضان. بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، عبير صبري، وآخرين. قصة الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على 1MBC..

المسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، هبة مجدي، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي

أضف تعليقا