بالتفاصيل هذه هي أسعار اطلالة كيت ميدلتون في عيد زواجها العاشر

  • بمناسبة ذكرى زواجها العاشر قررت كيت ميدلتون أن ترتدي فستاناً كانت سبق وارتدته منذ سنوات خلال زيارتها الرسمية الى باكستان. يعود هذا الفستان الى ماركة Ghost Avery الشهيرة التي عادةً ما ترتدي منها كيت ميدلتون والتي تعتبر صديقة للبيئة. فكم يبلغ ثمن هذا الفستان وما هي تفاصيل مجوهراتها. 

    فستان بنقشة وردية 


    اختارت كيت فستان من ماركة Ghost Avery مصنوع من قماش الجورجيت ذو نقشة وردية بطول ماكسي وأكمام مصنوعة من الشيفون. يتميز هذا الفستان بقصته الانسيابية والمريحة التي تبرز تفاصيل الجسم بشكل أنثوية جميل. وقد لاق اللون الأزرق الباستيلي بشكل كبير بكيت وتماشى مع لون بشرتها. يبلغ ثمن هذا الفستان 308 دولار أميركي، ولكنه حتى الآن نفذ من الأسواق. ولكن في حال أحببت متابعة تفاصيل عنه فيمكنك زيارة موقع www.asos.com . 

    مجوهرات لافتة وجميلة 


    وطبعاً، لم تغفل كيت ميدلتون عن تنسيق مجوهرات متناغمة مع اطلالتها الناعمة، فاختارت عقد Daisy Heritage Pendant من الماس من ماركة أسبري لندن Asprey London متوفر للطلب المسبق. وهذا العقد الثمين تظهر فيه كيت للمرة الأولى ويبلغ ثمنه 12350 دولار أميركي. تم صناعة هذا العقد من ماس الماركيز الصغير ومرصع بالمس في الوسط وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. كما نسقت أقراط من نفس المجموعة مع هذا العقد مصنوعة من الماس أيضاً، كنا سبق ورأيناها بهم خلال رحلتها الملكية الى ايرلندا في العام 2020. يبلغ ثمن هذه الاقراط 26 ألف دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

    ميغان ماركل: كايت ميدلتون دفعتني للبكاء قبل أيام من زفافي والعائلة لم تدافع عني

    إطلالة الدوقة كايت ميدلتون في الهند بالتفاصيل

    أضف تعليقا