فتيات فرقة بلاك بينك الكورية .. يتحدثون عن أشياء صغيرة تجلب لهنّ السعادة

في تصريح سابق لهنّ، أوضحت فتيات فرقة بلاك بينك الكورية عن أشياء صغيرة تجعلهنّ يشعرن بالسعادة خلال يومهن، ويتمتعن بالطاقة الإيجابية.. قد تكون في حياتنا جميعاً ولكن بالنسبة لهن هي إضافة رائعة تشعرهن بالرضا عن حياتهم المزدحمة بالأعمال تعرفوا عليها

أولها كان النجاح الساحق الذي حققته أغنيتهن DDU-DU DDU-DU

وردة فعل الجمهور وحصدهن المزيد من التكريمات والجوائز، لا سيما وأن هذه الأغنية تحديداً والتي صدرت في 2018 كانت تشعرهن بالقلق نحو مدى تقبل الجماهير لهذا الإصدار الذي بذلوا كافة جهدهن في التحضير له والعمل من أجله.

أما ليزا فقالت أن من الأشياء التي تشعرها بالسعادة هي مهاتفتها لوالدتها يومياً، ففي كل مرة أكون أعمل بإجتهاد بالغ وأشعر من صوتها عن مدى سعادتها بي وبعملي يمنحني القوة"

أما روز فتقول أن لقاء الفنانين الذين تحبهم والموسيقى التي تشعرها بالدفء هو ما يجعلها تشعر بالسعادة، في كثير من الأوقات تقوم بمشاهدة مقاطع فيديو موسيقية تمنحها تأثيراً علاجياً في أي وقت قد تتعرض فيه لتعكر المزاج.

أما إيزو فذكرت أن أكثر ما يشعرها بالسعادة هو ذلك الوقت المقتطع من يومها والذي تمضيه في قراءة كتاب مفضل بالنسبة لها، أما الآن فهي تعكف على قراءة كتاب اسمه Trapeze، أما الأمر الأخر والذي يشعرها بالسعادة هو قضاء الوقت مع كلبها في البيت.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم