أسرار رشاقة جيني من فرقة بلاك بينك الكورية

وفقاً للحقائق والأرقام فإن مؤشر كتلة الجسم لأولئك الذين تبلغ كتلتهم ما بين 18.5-25 كجم لكل متر مربع يتمتعون بمظهر صحي،  وتبلغ الكتلة الجسدية لجيني من فرقة بلاك بينك الكورية  18.8 مما يجعلها مثالية تماماً مع طول يبلغ 163 سم  يتناسب مع وزنها والذي يبلغ 50 كيلوغرام .


 

وبالإضافة للوزن والطول المثاليين، هناك أمور ضرورية تضعها جيني في الإعتبار وهي التوازن النفسي والإجتماعي مما يجعلها تستطيع أن تتمتع بهذا المظهر المثالي، بالإضافة إلى مثالية صحتها الداخلية أيضاً.
تتميز جيني بكونها أكثر إنضباطاً من زميلاتها في بلاك بينك، فهن بعيدات عن أي نظام غذائي ويعتمدن على التدريبات الراقصة ليخسرن الوزن، والذي بطبيعة الحال تسرع عملية التمثيل الغذائي والحرق، ولكنهنّ فعلياً لا يعتمدن أية أنشطة رياضية أخرى وتحديداً روز وليزا!

أما جيني فهي كزميلتها جيسو تعتمد نظاماً صحياً يعتمد على حمية الحصص الغذائية، وفي فترة ترويج ألبومها الجديد أصبحت جيني أكثر انضباطاً، فتقول "بينما زميلاتي يغرقون في الأطعمة والحلويات اللذيذة كنت أنا ملتزمة بتناول دقيق الشوفان الخاص بي، ولا أهتم بما يأكلون"
جيني أيضاً حساسة جداً تجاه كمية الملح التي تستهلكها، فحسب تصريح لها في  برنامج اسي بي اس باور على الراديو  SBS Power Radio ، الذي شاركت فيه في 2018 ، فهي تحرص بشكل كبير على عدم إضافته لطعامها لأنه يتسبب بإحتباس السوائل في الجسم، أما الوجبة التي تحرص على تناولها فهي سلطة الأفوكادو، ولا تنسى أن تتناول كوباً من ماء الديتوكس بشكل يومي.

من جهة أخرى، جيني مغرمة برياضة البيلاتس التي تؤديها بإنتظام كل صباح، وبعد تناول وجبة الإفطار الصحية، ولمن لا يعرف البيلاتس هي رياضة مليئة بالتحديات كما أنها في نفس الوقت حارقة للدهون والسعرات الحرارية، ومن فوائد هذا التمرين أيضاً الحفاظ على اللياقة والخفة الجسدية.

كما تحرص على ممارسة اليوغا الطائرة  والتي بدأتها منذ العام 2017، وهي تتخذ جيسو شريكة لها في هذه الحصص، وما يميز اليوغا الطائرة هي أنها تزيد من حركة المفاصل وتقويها،  تقوي العظام وعلى المدى البعيد تقي من هشاشة العظام،  تحسن من الحالة المزاجية حيث انها تتطلب تركيز تام وبالتالي تبعدك عن كل الأفكار السلبية، تزيد من التوازن الطبيعي،  تحسن من المرونة، تساعد على بناء العضلات، تحرق الكثير من السعرات الحرارية وتساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم،  وتعطي الجسم شكل متناسق للغاية.
واليوغا هي أحد فروع الرياضة مع الفلسفة التي تهدف لتحقيق توازن الجسد والروح، وهي تعزز الطاقة الإيجابية والسلوك المتوازن في الحياة وهذا ما يجعل جيني تحظى "بالصحة الداخلية" وابتسامة مبتهجة عريضة.

 

أضف تعليقا