تعرف على سبب رفض مخرج "بنت السلطان" استكمال روجينا مشاهدها بالمسلسل

تصدرت الفنانة روجينا مؤشرات البحث على جوجل بسبب متابعة الملايين اخبار الفن في رمضان و بعد تعرضها للإصابة في وجهها خلال تصوير أحداث دورها في مسلسل "بنت السلطان" الذى يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021 وتم نقلها إلى المستشفى وتلقت العلاج قبل أن تغادرها إلى المنزل بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي. 

ورفضت روجينا تعطيل تصوير مشاهدها في العمل مطالبة المخرج أحمد شفيق بالعودة إلى لوكيشن التصوير حتى لا تسبب أزمة في التصوير للمشاهد إلا أن المخرج رفض تلك المخاطرة مطالبا روجينا بالبقاء في المنزل والراحة لأيام حتى يلتئم الجرح كما أن روجينا لم يتبقى لها سوى يوم تصوير واحد في المسلسل ويمكن تأجيله لفترة قادمة ماكان سببا في اتخاذ المخرج ذلك القرار.

وأعلن المؤلف أيمن سلامة، إصابة الفنانة روجينا خلال تصويرها مشاهد مسلسلها "بنت السلطان"، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني الجاري.

 

 

 

 

وكتب أيمن سلامة عبر حسابه الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قدر الله وماشاء فعل، ألف سلامة عليكي ياروجينا.. الحمدلله على كل شئ .. إصابة روجينا منذ قليل، أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى".

ومن جانبها نشرت الفنانة روجينا، صورة لها عبر صفحتها الخاصة، على موقع فيس بوك، تظهر فيها إصابتها البالغة تحت عينها الشمال، وعلقت عليها قائلة الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، بشكر كل زمايلى اللى اتطمنوا عليا، بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصويرها وجاتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا".

وتابعت قائلة: "بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وأسفة لكل الناس اللى كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، شكراعائلتي الصغيرة اللي جنبي دايما، وعائلتى الفنية الكبيرة، شكرا على كل الحب دا".

 

 

 

 

 

أضف تعليقا