بالأسعار.. هذه هي تفاصيل اطلالة كيت ميدلتون

  • تلفتنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دائماً باطلالاتها الكلاسيكية الجميلة التي تحافظ فيها على حشمتها وأناقتها في الوقت نفسه. ومؤخراً، ظهرت بمعطف كلاسيكي ذو أزرار ذهبية بقصة مستقيمة جميلة حاكت شخصيتها وأسلوبها. فمن أي ماركة هذا المعطف وما هي تفاصيل الاكسسوارات الخاصة وكم يبلغ سعرهم. 

    كيت ميدلتون باطلالة كلاسيكية 


    معطف من توقيع عالمي 


    أعادت كيت ميدلتون ارتداء احدى اكثر القطع تحبباً الى قلبها وهو معطف دولتشي أند غابانا  Dolce & Gabbana الذي اشتهر بشدة في العام 2017 وسبق وارتدته في تلك السنة. الا أنها قررت وبعد أربع سنوات أن تعيد ارتداؤه خلال احدى زياراتها هي والأمير ويليام. يتميز هذا المعطف بكونه مصنوع من قماش الكريب المبطن مع أزرار ذهبية بارزة  موقعة بنقس العلامة. يبلغ ثمن هذا المعطف ما يقارب 3595 دولار أميركي. 

    حقيبة كيت المفضلة

     
    ومن الاكسسوارات التي لا تفارق اطلالة كيت ميدلتون، فهي حقيبة Bayswater clutch من مالبري Mulberry ذات التصميم الناعم والصغير. هذه الحقيبة التي تعتبر المفضلة لدى كيت وتعتمدها في غالبية اطلالاتها. تتميز هذه الحقيبة بكونها صغيرة الحجم وعملية جداً وتتسع لأساسيات كيت. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 1295 دولار أميركي. 

    الحذاء الشهير 


    أيضاً من الأكسسوارات التي لفتتنا في اطلالة كيت  حذاء black suede block heel pumps من تودز Tod’s المصنوع من المخمل الأسود وذات الكعب المتوسط. يبلغ سعر هذا الحذاء 355 يورو أي ما يقارب 400 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

    ميغان ماركل: كايت ميدلتون دفعتني للبكاء قبل أيام من زفافي والعائلة لم تدافع عني

    جوائز البافتا: مفاجأة السجادة الحمراء كايت ميدلتون وتشارليز ثيرون وسقوط ألباتشينو

    أضف تعليقا