نصائح يونانية لجمال بشرتكِ وجسمكِ

تعتبر البشرة النضرة والجسم الصحي مرآة لجمالك الخارجي، ولطلة متميزة تشبه طلة المرأة اليونانية القديمة التي دائماً نسمع عن وصفاتها السحرية التجميلية، سنقدم لك اليوم أسرار المرأة اليونانية القديمة التي لازالت تستخدمها المرأة اليونانية العصرية، وهي:

· الزيتون وزيت الزيتون

يضيف اليونانيون الزيتون إلى الكثير من الأطباق كالسلطات وغيرها، ويعتبرونه أحد أسرار الحصول على الجمال، وذلك لاعتقادهم أن مكوناته من المعادن والأحماض الدهنية مفيدة لكل ما يتعلق بالجمال من البشرة والشعر والأظافر، كما أن النساء اليونانيات يستخدمن زيت الزيتون مع السكر أو الملح لتقشير البشرة، وهو بمثابة المرطب الطبيعي لديهن.

· العسل والبابونج

يدخل العسل في الكثير من خلطات التجميل لدى النساء في اليونان، وأهم هذه الوصفات خلطة من زيت الزيتون والحليب والبابونج ليشكل مع باقي المكونات وصفة سحرية للوجه والجسم من أجل النعومة وتحسين لون البشرة وتغذيتها ونضارتها.

· المأكولات البحرية

تعد المأكولات البحرية أحد أسرار الجمال اليونانية، إذ تكثر في مثل هذا النوع من الطعام الأحماض الدهنية أوميجا 3 وأوميجا 6، إضافة إلى الكثير من المعادن والفيتامينات المهمة لصحة ونضارة البشرة.


· لبن الزبادي

تستخدم النساء في اليونان لبن الزبادي من أجل تغذية البشرة وإمدادها بالعناصر الغذائية المهمة، كما يستخدمنه بشكل مباشر على حروق الشمس، مما يخفف من حدتها على البشرة ويعالج آثارها بشكل سحري.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة