أجور خيالية لنجوم الفن في إعلانات رمضان .. تعرف عليها 

من عام لأخر وتشتعل حرب الأجور بين نجوم الفن في الاعمال الدرامية الرمضانية، ولكن خلال العام الجاري أصبح الأمر مختلف فقد ترك الكثيرين الأجور التي يتقاضها نجوم الفن في الأعمال الفنية ووضعوا تركيزهم علي الإعلانات التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب، والأجور التي تمنج لهم مقابل الظهور لدقائق قليلة علي الشاشات . 


وتصدر محمد رمضان قائمة الأعلي أجرا مقابل الظهور في إعلانات رمضان وقدم إعلانا لصالح أحد شركات الألعاب الإلكترونية مقابل 3 ملايين دولار. 


وتنافست شركات الاتصالات علي مجموعة كبيرة من نجوم الفن حيث قدمت شريهان إعلانا لصالح أحد شركاتا لاتصالات الشهيرة وحصلت علي ملبع 2 مليون دولار . 


فيما كانت ترغب شركة اخري بالتعاقد مع هيفاء وهبي وطلبت 3 مليون دولار ورفضت الشركة وقررا الاستعانة بالفنانة نانسي عجرم التي حصلت علي مليون دولار. 


وتعاقدت الشركة المنافسة مع ياسمين صبري واحمد أمين مقابل 5 ملايين جنيها 4 منها لياسمين صبري . 


وقررت شركة الاتصاالات الأحدث بالاسواق الاستعانة بعائلة سمير غانم مقابل 4 ملايين جنيها. 


وقد حسين الجسمي أغنية لصالح أحد شركاتال اتصالات مقابل 200 الف دولار. 


فيما ظهر كل من كريم عبدالعزيز ويسرا ونيللي كريم ودينا الشربيني وشيرين رضا وهدي المفتي وتارا عمار وسلمى أبو ضيف وعدد من مشاهير كرة القدم في إعلان لصالح أحد المجتمعات السكنية مقابل 300 مليون جنيها، وسيكون مقدم الأجر وحدة سكنية لكل فنان . 


وقد عمرو دياب إعلان لصالح أحد الشركات العقارية مقابل 1.5 مليون دولار وحصل تامرحسني علي 2 مليون جنيها ونفس الأمر بالنسبة للفنان أسر ياسين وحصلت الفنانة ميريام فارس علي مليون جينها . 


 

أضف تعليقا