طريقة عمل بيتش ويفي للشعر

تبحث كل إمرأة عن صيحات موضة تسريحات شعر جديدة، لتُحافظ على أسلوبها وجمال إطلالتها دون هدر الكثير من الوقت، أو الحاجة لعُقد الشعر المُركَّبة، أو إستخدام اكسسوارات الشعر، وتُعد تسريحة البيتش ويفي من الإطلالات المفضلة والأكثر رواجاً على منصات العروض على الصعيد العالمي، فهي تسريحة شعر المشاهير لسبب وجيه؛ إنها تبدو رائعة على الجميع تقريباً، وتُناسب جميع أشكال الوجه وأنواع الشعر والأعمار.
تُقدم لكِ "الجميلة"، طرق مشهورة ومعروفة بشكل كبير في إبتكار تسريحة البيتش ويفي، لتتألقي جمالاً وسحراً.

 

طريقة عمل بيتش ويفي للشعر بخطوات سهلة وبسيطة


طرق عمل تسريحة بيتش ويفي للشعر


تستغرق كل واحدة من هذه الطرق أقل من 10 دقائق، وبعضها أقل من دقيقتين، والبعض لا يحتاج حتى إلى مكواة تجعيد أو عصا أو مكواة فرد الشعر.

تسريحة بيتش ويفي للشعر بعصا الكيرلنج "التجعيد"

تُعتبر عصا الكيرلينغ مثالية لإنشاء تموجات رائعة غير كاملة، وعلى عكس مكواة التجعيد، تسمح العصا للأطراف بالحفاظ على نسيجها الطبيعي.
ابدئي برش الواقي من الحرارة ثم رشه على الشعر الجاف بالكامل بالفرشاة، وبعد ذلك، أمسكي بأجزاء من الشعر ولفيها حولها، تاركة بوصتين من النهايات لمنع الشعر من الظهور بمظهر أكثر من اللازم، وقومي بتبديل الاتجاهات أثناء التنقل وانتهي برذاذ ومثبت الشعر الخفيف.


تسريحة بيتش ويفي للشعر بالقماش وأربطة الشعر


هل حلمت يوماً بالاستيقاظ بشعر مثالي دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في التصفيف أو استخدام أدوات تسخين ضارة؟
كل ما تحتاجينه هو حزام من القماش وأربعة أربطة شعر، للحصول على تموجات مثالية؛ قسمي الشعر إلى نصفين وفي كل قسم، قومي بلف الشعر حول الحزام قطعة قطعة، وثبتيه في النهاية بربطة شعر، ثم قومي بتدوير القسم بأكمله في كعكة، وكرّري على الجانب الآخر، واستيقظي، واسترخي، وانتهي برذاذ الشعر.

تسريحة بيتش ويفي للشعر بأسلوب ذيل الحصان


من السمات الرئيسية لتسريحة البيتش ويفي أنَّها تبدأ في منتصف شعرك حول مستوى الأذن، لذا شدِّي الشعر إلى شكل ذيل حصان ولفّي الجزء المربوط فقط بعصا تجعيد الشعر.

تسريحة بيتش ويفي للشعر طبيعية وبدون حرارة

ما عليك سوى لف الشعر إلى كعكتين منخفضتين، وثبتيهما في مكانهما باستخدام الدبابيس، ثم انتظري حتى يجف شعرك، ولتعزيز الانحناءات، قبل البدء في تشكيل الكعكة، ضعي منتج تصفيف مصمم لتحسين شعرك المجفف بالهواء بينما يكون الشعر رطباً.

تسريحة بيتش ويفي للشعر باستخدام مكواة تجعيد صغيرة

إذا كنتِ تريدين تجعيداً صغيراً وضيقاً، فيجب عليك استخدام مكواة تجعيد رفيعة، وإذا كنتِ تريدين تموجات كبيرة وأكثر مرونة، فيجب عليك استخدام بكرة تجعيد كبيرة.
قومي بتقسيم شعرك إلى أقسام كبيرة واستخدمي مكواة تجعيد أسطوانية صغيرة، ويمكنك تجعيد شعرك بالكامل بسرعة وكفاءة إلى تموجات كبيرة.

تسريحة بيتش ويفي للشعر باستخدام مكواة مسطحة

ستجعل هذه الطريقة التموجات تبدو أكثر لمعاناً، إذا كان شعرك كثيفاً وطويلاً ، وقد تستغرق وقتاً أطول من الطرق الأخرى، لكن تموجاتك الخالية من العيوب تستحق العناء تماماً، وتأكدي من أنَّ المكواة المسطحة تواجه الأرض وليس أفقياً، ولمزيد من اللمعان، رشي الشعر الجاف برذاذ المعزز للَّمعان كخطوة أخيرة.

تسريحة بيتش ويفي للشعر القصير

قد يكون الشعر القصير أصعب من الشعر الطويل، ومع ذلك، استخدمي مكواة تجعيد بقياس 1 بوصة على إعداد حرارة منخفضة واعملي من الأمام في أقسام رأسية، مع تبديل الاتجاهات وأنت تتجهين نحو الطبقات السفلية للحفاظ على النمط من التصفيف.

تسريحة بيتش ويفي للشعر متوسط الطول

إذا كان شعرك متوسط الطول، فإنَّ أسلوب السحب سيكون مثالي، قومي بتقسيم الشعر واستخدمي مكواة تجعيد قطرها 1 بوصة لإضافة انحناء في منتصف طول الشعر وتنعيم الأطراف للحصول على تموج مشدود تماماً.

اقرئي ايضاً:

تسريحات للشعر البوي

صور تسريحات شعر النجمات

صور تسريحات شعر النجمات مع الغرة المنسدلة

أضف تعليقا