توقعات ماغي فرح للاسبوع الرابع لشهر نيسان 2021 على الصعيد العاطفي

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من نيسان/إبريل من العام 2021، من تغيير في في العلاقات العاطفية؟ وما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا، وفيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"،  أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الرابع والأخير من شهر نيسان/إبريل من العام 2021.

 

توقعات ماغي فرح للأسبوع الرابع من ابريل 2021 عاطفياً

 

توقعات برج الحمل عاطفياً

يُولِّد لقاء فينويس وأورانوس  جو رومانسي غير متوقع، ويحمل لك آواخر الشهر جديداً وبعض الآفاق وتسمع خبراً جيداً على الصعيد الصحي بين السبت 24 والأحد 25 وتكون سعيداً بفرصة مهنية جيده جداً في هذا الوقت، وكن حذراً إبتداءًا من الإثنين 26 وعلى الأخص الثلاثاء27، ومطلوب منك الحذر التام وان لا يكون هناك مجازفة في أي ميدان، فالجو والمناخ معاكس جداً، ويرتاح بالك كثيراً بين يوم الخميس 29 والجمعة 30 وهذا يُعتبر جيد جداً، ويكون هناك شيئاً مناسباً لك ربما احتفال وتطُّل ابتداءًا من أوائل الشهر المقبل على تغييرات جذرية.

توقعات برج الثور عاطفياً

تدخل في فترة زاهية على كل الأصعدة وعلى الصعيد الشخصي والعاطفي أيضاً وتخوض مغامرة عاطفية أوربما يحصل شيئاً يُغيِّر مصيرك بين الجمعة 23 والسبت 24 وأيضاً بين يوم الثلاثاء 27 والأربعاء 28.

توقعات برج الجوزاء عاطفياً

يوجد بين الجمعة 23 والسبت 24 إرباكات على الصعيد العائلي أو على الصعيد الشخصي، أمَّا يوم الأحد 25 ويوم الإثنين 26 فيُعتبران يومان مناسبان جداً اذا كنت تريد المبادرة في إتصال أو نقاشات أو مفاوضات، واذا أردت أن تجد حلاً  لقضية شخصية فيُعتبر الأحد 25 والإثنين 26 مناسبان لمعالجتها.

توقعات برج السرطان عاطفياً

يكون يوم الأربعاء 21 زاهراً باللقاءات الجيدة والافراح والمشاعر الخاصة والإنفعالات التي تجعلك سعيداً جداً وحتى حالماً يا عزيزي السرطان، وتصلك اخباراً جيدة تساعدك في مهنتك وتشجعك على الاستمرار لإيجاد الحلول لكل المسائل بين الخميس 22 والسبت 24 ويحمل لك هذان اليومان دعماً من أحد المسؤولين أو لقاء أو حب، وقد يلعب أحد الوالدين دوراً فعّالاً في حياتك، وتهتم في هذا الوقت في قضية صحية تخُص مُقرَّب لك أو ربما قد تسمع عن عملية جراحية يطرأ إليها أحد الاصدقاء أو أحد الأقرباء أو أحد الأبناء.


توقعات برج الأسد عاطفياً

تستفيد عزيزي الأسد من حظ يُواكب الفترة التي تمتد بين يوم الأربعاء 21 والخميس 22، وتتفهم وضعاً دقيقاً يتعلق بمشاعر أحد المقربين أو بعواطف صادقة يُظهروها تجاهك.

توقعات برج االعذراء عاطفياً

لديك أيام جميلة ويجب أن تراهن على يومين جميلين هما الجمعة 23 والسبت 24، وينتقل كوكب مارس الى برج السرطان حتى يُخفّف من أثقاله لأنه كان يعاكسك في برج الجوزاء وهو موقع معاكس لك، ويعدك الفلك ابتداءًا من 24، بالأفضل وكأنَّ هناك عبئاً ينزل عن اكتافك.

توقعات برج الميزان عاطفياً

يكون يوم الأحد 26 جميلاً بآفاقه ويترك أثره على يوم الإثنين 26 ومن ثم هناك وعوداً وازدهاراً واستفادة من فرص كبيرة حتى يوم الثلاثاء 27، ويخف الوهج في يوم الثلاثاء 27، وتتغير الأجواء قليلاً وقد تصطدم في بعض العراقيل وقد تتبنى موقف أو قضية أو رسالة معينة أو تدافع عن أمر ما أو تهتم بشأن مالي في هذه الفترة أو شان عائلي طارئ، وابتداءًا من يوم الثلاثاء 27 يكون مزاجك جيد جداً خاصة يوم الخميس 29 والجمعة 30، وتكون أكثر قدرة على مواجهة أي أمر سلبي.

توقعات برج العقرب عاطفياً

هناك يومين واعدين أكثر بكثير في هذا الأسبوع وهما الثلاثاء 27 والأربعاء 28 وقد تتلقى  رسالة أو تسافر أو قد يصل اليك شخص من بعيد وتفرح بلقائه أو قد تحب من جديد، وبكل الأحوال عليك التروّي ومناقشة أعمالك دون تشنجات ولا تحرق المراحل عزيزي العقرب ولا تخوض جدالات ليس لها معنى في هذا الوقت واحذر من القال والقيل.


توقعات برج القوس عاطفياً

لا تخاف من إعلان موقفك يوم الأربعاء 21، وبإستطاعتك أن تٌعبِّر عن رأيك بحرية تامة، وستكون ثقتك في نفسك قوية وقد تفعل المستحيل حتى تصل الى هدف معين تحلم به من فترة طويلة وهذا شيء محتملاً ومنتَظراً وقد يكون لديك مساعدة ويُفتَح لديك باباً كان مغلقاً يوم الأربعاء،  أمَّا الجمعة 23 والسبت 24، لديك مواعيد غرامية أو شراكة مهنية وتتاح لك فرصة جيدة جداً بين الأحد 25 والإثنين 26، وأيضاً في آخر يومين من الشهر الخميس 29 والجمعة 30.

توقعات برج الجدي عاطفياً

يحصل أمراً بين يوم الخميس 22 والسبت 24، يجعلك تكون واثقاً من نفسك كثيراً أو يجعلك تنظر الى الناس بثقة أكبر وتكون هذا الأسبوع مرتاحاً وتمارس جاذبية كبيرة وتشارك في مناسبات عامة يكون لها وقع على أعمالك وهذه المشاركة لن تكون مجانية بل لها نتائجها وثمارها، ولكن حاذر من معاكسة بين الأحد 25 والإثنين 26.

توقعات برج الدلو عاطفياً

قد يُطرح نقاش عائلي مهم ويكون صاخب جداً بين الجمعة 23 والسبت 24، يكون هناك قضية تُدرَس على الصعيد العائلي، وقد تنسحب من علاقة أو تضع حدّاً لبعض الإستفزازات، ويعدك يوم الأحد 25  ويوم الإثنين 26، بالإرتياح والإنفراج، ولا يوجد شيئاً يجعلك قلقاً في هذه الفترة، لذا حاول ضبط نفسك وردات فعلك واهتم في شؤونك العائلية، لأنَّك تجد الملاذ بقرب من يحبك ويرعاك، وحاذر من صدام بين يوم الثلاثاء 27 الأربعاء 28، ولا تُعطي الثقة لأحد خذلك في السابق، وإنتبه جداً جداً جداً في آخر الشهر ولا تقترب من النار ولا تشعلها.

توقعات برج الحوت عاطفياً

تُصبح الأمور أفضل بين الثلاثاء 27 والاربعاء 28، ويُعتبران هذان اليومان جيدان جداً لشتى أنواع اللقاءات والمبادرات وهذا الشيء جيد وتخوض مرحلة جيدة جداً لأعمالك ومع دخول الشمس و ماركور الى برج الثور اعتباراً من تاريخ 20 وأيضاً فينويس تتسهَّل أمامك الطريق رغم بعض الإشكالات الصغيرة التي تعترضك ولكنها لا تترك أثراً كبيراً عليك.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الفأر الصيني للعام 2021 بالتفصيل

أكثر النساء غيرة في عام 2021 وفق الأبراج

هذه الابراج ستقدم لك علاقة مثالية بالرغم من عيوبها

أضف تعليقا