توقعات برج الفأر الصيني للعام 2021 بالتفصيل

توقعات الأبراج الصينية لبرج الفأر للعام 2021، على الصعيدين العاطفي والمهني وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والتواريخ السارة في جميع الأشهر لبرج الفأر للعام 2021، يطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:

 

توقعات العام 2021 لبرج الفأر

 

برج الفأر

  • سنوات الميلاد: 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008، 2020.
  • البرج الميلادي الموازي له: برج القوس.
  • العنصر الذي يتبع له: عنصر الماء.

يُعتبر عام 2021، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة، وتمُر بفترة انتقالية، وتستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار، ووفقًا للتقويم القمري الصيني، فإنَّ الأيام المحظوظة لعام 2021 هي 5 و 12 و 25، والأشهر المحظوظة هي مارس وأكتوبر، ومن المحتمل جدًا أن تجد اتجاهك ، خاصة في شهر مايو، عندما تحدث تغييرات وأفكار وإمكانيات جديدة ، مهنية ومالية.

 

توقعات برج الفأر مهنيًا

عام مليء بالازدهار الذي سيدعم أي نشاط أو حركة في مسيرتك االمهنية، وأرباح مالية من مصادر غير متوقعة، وتحقيق إنجازات عظيمة، وقد تتعرض لبعض المخاطر واللحظات المتوترة خلال هذا العام، وينصحك الفلك بتجنب أي نوع من المجازفات.
تُظهر قدراتك وإبداعاتك في محيطك المهني، مما يجعل مشاكلك شيئًا يستحق الحل، خاصةً إذا كان لديك شعور بأن مكان العمل هو عائلة أخرى.

توقعات برج الفأر عاطفيًا

إذا كنت متزوجًا، فستكون الأجواء هادئة، وسيبذل الشريك كل ما بوسعه ليراك سعيدًا، أما إذا كنت عازبًا، فستحتاج إلى شغف، وستحلم بحب كبير، لكن عليك التحلي بالصبر، يبدو أنه في نهاية عام 2021 أو بداية عام 2022 قد يكون لديك اجتماع مثير للاهتمام.

أكثر الأبراج توافقًا مع برج الفأر

من أكثر الأبراج توافقًا مع برج الفأر هو التنين والقرد، وفي المقابل لا يتوافق  مع الحصان، وقد تحدث المرارة والكراهية، وليس لديهم الكثير من القواسم المشتركة، ولن يكون لديهم علاقة طويلة الأمد.

توقعات برج الفأر صحيًا

تتمتع بشكل عام بحالة صحية ممتازة، وتكون نشيطًا للغاية، مما يساعدك على الحفاظ على لياقتك ومحاربة أي أمراض محتملة.
طوال عام 2021 ، يمكن أن يصبح الفأر متوتر جدًا وعدواني ومليئ بالتوتر العصبي، وكل ذلك يمكن أن يؤدي إلى تراكم كبير للضغط، وتعتبر التمارين الجسدية التي تهدف إلى إراحة الجهاز العصبي مفيدة جدًا.

توقعات برج الفأر الشهرية للعام 2021

شهر كانون الثاني/يناير:

هذا الشهر مليئًا بالحب، وستقضي الكثير من الوقت بصحبة أحبائك، وستكون رومانسي للغاية.
شباط/فبراير:
ليس هذا هو الشهر الأكثر استقرارًا من الناحية المالية بالنسبة لك، وستحتاج إلى مستوى عالٍ من الاهتمام والتركيز للتغلب على تحديات هذا الشهر.
اذار/مارس:
ليس لديك سبب يدعو للقلق من حيث العلاقات، على الرغم من أن بعض المشكلات قد تحدث ماليًا، لذا يجب تحليل أي مبادرة في العمل بعناية.
نيسان/أبريل:
هذا الشهر بالنسبة لك هو فرصة لتحقيق الاستقرار في وضعك المالي، ولا داعي للقلق بشأن أي صعوبات أو أي منافسة تواجهك، وأنت قوي بما يكفي للتعامل مع هذه التحديات.
ايار/مايو:
خلال الجزء الأول من الشهر ، يجب عليك مراجعة خطط حياتك والتفكير جيدًا في الطريقة التي تتناول بها الأحداث التي تشارك فيها.
حزيران /يونيو:
من المحتمل أن تكشف عن بعض تعارضات العمل بمساعدة شخص يحميك سراً، لهذا السبب، بعد 13 يونيو، تكتسب الدعم لاستئناف المناقشات مع أصدقائك.
تموز/يوليو:
في يوليو من عام 2021 ، يتم تشجيعك على استكشاف مزايا التواصل المفتوح بشكل كامل داخل في الحياة الزوجية والأسرية.
آب/أغسطس:
ستواجه بعض الصعوبات في الأيام الأولى من الشهر، وهذا هو سبب حدوث بعض التوترات في العلاقات مع زملائك وشركائك في العمل.
أيلول/سبتمبر:
هذا الشهر مميزًا حقًا، وتتلقى الأخبار التي كنت تتوقعها، وبهذه الطريقة ستتحقق أخيرًا بعض الأمنيات القديمة.
تشرين الأول/أكتوبر:
من وقت لآخر، يجب أن تتوقف عن القيام بأنشطتك اليومية وتمنح نفسك بضع لحظات من الهدوء،  وفكر فيما تريده حقًا، وحلل ما إذا كانت المشاريع التي تشارك فيها مُرضية، وتوقف إذا فشلت النتائج في إرضائك.
تشرين الثاني/نوفمبر:

كان عليك الاعتناء بأحد أقربائك الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة، وقد أهملت نفسك، حاول التحقق من صحتك واعتني بنفسك، وادعُ شريكك إلى مطعم خاص واسترخي على الأقل لقضاء أمسية.
كانون الأول/ ديسمبر:

تميل إلى النظر إلى كل شيء بعين الريبة في كل مرة يحاول شخص ما تقديم النصيحة لك، وربما يكون السبب هو عدم ثقتك بنفسك أو حقيقة أنك لا تعرف نفسك جيدًا بما فيه الكفاية ، لكن ضع في اعتبارك أن الموقف العدواني والرؤية الضيقة سيبعدان كل الأشخاص الذين تهتم بهم.

اقرئي أيضاً:

4 أبراج علاقاتها طويلة الأمد

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات