هذه الابراج ستقدم لك علاقة مثالية بالرغم من عيوبها

للحصول على علاقة مذهلة ومثالية مع رجل يحبك ويحترمك عليك أولاً أن تقتنعي بأن هكذا علاقات لا تحتاج الى طرفين مثاليين.. بل شخصين يكملان بعضهما البعض أو يتفهمان شخصية بعضهما البعض.

 

فأي برج يمكنه ان يقدم لبرجك علاقة مثالية رغم عيوبك وعيوبه؟

 

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل القوس سيقدم لك علاقة رائعة. كلاكما يملك طاقة كبيرة وتحبان الحياة والتجارب الجديدة. الحمل والقوس يملكان شخصيات مستقلة و منفتحة ومتهورة وعليه لن تجدي نفسك مع رجل عليك مراعاة شعوره بشكل دائم لان القوس فظ مثلك تماماً .الحياة مع القوس لن تكون مملة على الإطلاق فأنتما تشبهان بعضكما البعض لدرجة مخيفة.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الميزان سيمنحك علاقة رائعة لأنه البرج الوحيد الذي يمكنه التعامل معك بطريقة صحيحة. انت عنيدة جداً لكن الميزان يحاول ايجاد الحلول الوسط دائماً وعليه فهو يساوم ويتنازل ما يعني ان المشاكل بسبب عنادك ستكون في حدها الادنى. الميزان يقدر كثيراً الخصال التي يملك برج الثور خصوصاً لناحية قدرته على حسم الامور والاخلاص. الثور والميزان ثنائي مثالي لان ضعف احدهما هو قوة الاخر ومعاً هما جبهة واحدة قوية.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الدلو سيقدم لك علاقة رائعة. كلاكما تحبان الحديث طوال الوقت كما ان كل واحد منكما يقدر إستقلاليته بشكل كبير. الجوزاء كما الدلو يحتاج الى الكثير من التحفيز الفكري وعليه فهما سيوفران ذلك لبعضهما البعض. الامور المشتركة بينكما كثيرة، فكلاكما يقدر الصداقة والاصدقاء كما انكما تملكان حس فكاهة من الطراز الاول.  إزدواجية شخصية الجوزاء ستكون نقطة إيجابية في علاقتها مع الدلو، لان الازدواجية هذه ستثير اهتمامه دائما. في المقابل إختلاف الدلو عن الاخرين سيجعل الجوزاء في حالة من الحب الدائمة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان تحتاج الى رجل يمكنها الإعتماد عليه ويستمع اليها بصدق وإهتمام.. وهذا ما سيقدمه لك الثور. الثور والسرطان يحبان الحياة العائلية ويفضلان راحة المنزل على أي امر اخر. الثور سيمنح المرأة السرطان الاستقرار والمرأة السرطان ستقدم نوعية الحب التي يتمناها الثور. العلاقة بين السرطان والثور رائعة صحيح أن بعض جوانبها غريب لكنها وبطريقة ما متوافقة تماماً.

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

العقرب والأسد ثنائي سيختبر علاقة رائعة.. المرأة الأسد تحتاج لان تكون محور الكون والعقرب لا يمانع منحها كل الاهتمام الذي تريده. أيضاً بالنسبة للمرأة الأسد غيرة العقرب ستكون مديح وعليه فهي ستكون في قمة السعادة. كلاكما حسي وعاطفي وديناميكي كما ان كلاكما يحب الدراما لذلك حين يفتعل احدكما الدراما الاخر سيكون راضياً تماماً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء تحتاج الى رجل العذراء أيضاً. فلا أحد يمكنه فهم شخصية العذراء الا الرجل الذي ينتمي الى البرج نفسه. العذراء، سواء كان رجلاً أم امرأة يتمتع بشخصية تحليلية ويضع اهمية كبيرة على النظافة والترتيب ناهيك عن كون هذا البرج من النوع الذي يجلد النفس وبشدة. لا احد يمكنه الارتقاء الى معايير العذراء غير الواقعية الا اصحاب البرج نفسه. 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تحتاج الى الرجل الجوزاء. البرجان يملكان الكثير من الامور المشتركة، فهما يحبان ارضاء الاخرين كما يعشقان الحياة الاجتماعية . معاً سيبحثان عن التناغم والتوازن رغم ان العلاقة قد تكون غير ثابتة أحياناً ..لكنهما معاً يعيدان الامور الى نصابها. كل من البرجين يملك مجموعة من المعايير والقناعات الاخلاقية التي تتشابه وعليه لا تصادم في الامور الأساسية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب  ستختبر علاقة مثالية مع الحوت. وذلك لان الحوت سيسمح للمرأة العقرب بأن تكون المسيطرة لان شخصيته خاضعة. ورغم ان العقرب واقعي والحوت حالم لكن هناك التناغم المثالي بينهما لدرجة ان الامور ستسير وللغرابة بسلاسة. كما ان غيرة العقرب وتملكه تناسبان الحوت تماماً لان هكذا مشاعر تجعله يشعر بانه محبوب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس تحتاج الى الدلو لكونه الوحيد الذي يمكنه تقبل شخصيتها. ستضحكان معاً وتقومان بتجربة الامور الجديد معاً كما أن كل واحد منكما يقدر إستقلاليته لذلك سيحصل كل واحد منكما على مساحته الخاصة. القوس لا يريد أن يختبر لحظة ملل واحدة والدلو مستعد دائماً للتجربة. ستمضيان الاوقات معاً لكنكما ستقومان بمغامراتكما الخاصة ما يجعل العلاقة أقوى ومفعمة بالطاقة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي تحتاج الى الرجل العذراء وفي الواقع تملكان الكثير من النقاط المشتركة لدرجة ان يمكن القول بأن هذا البرج خلق من أجلك . كلاكما تحبان النظام والعمل الجاد وتميلان الى الامور التقليدية. معاً لا توجد مشكلة لا يمكنكما حلها ناهيك عن انكما تملكان ذلك التوازن المثالي بين حب الحياة الاجتماعية والرغبة بالانعزال عن الاخرين.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو يمكنها الحصول على علاقة رائعة مع برج الميزان. كل من البرجين يحب الحياة الاجتماعية كما انهما لا يحبان التعبير العلني عن المشاعر، لذلك لن يتم جرح مشاعر احد. الميزان لا يحب النزاعات ويحارب فقط حين تكون القضايا محقة والدلو كما هو معروف برج إنساني من الطراز الاول. الدلو يملك شخصية مستقلة لكنه ايضاً يملك غريزة الحماية لمن يحب، معاً الدلو الميزان ثنائي فريد من نوعه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت تحتاج الى الرجل السرطان كي تحصل على علاقة رائعة. الحوت والسرطان من الابراج الحدسية التي تملك الكثير من العاطفة والمشاعر كما ان الحوت من الابراج التي تتعاطف كثيراً مع الاخرين وهذا مثالي للسرطان. يملكان القيم نفسها وكل واحد منهما يريد منزلاً هادئاً يوفر الامان والحب والاستقرار.  التوافق بينهما مثالي على كل المستويات العاطفية والجسدية والابداعية

اقرئي أيضاً

صفاتك التي عليك الافتخار بها وفق الابراج

كيف يقول كل برج من الابراج " أحبك" على طريقته؟

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

أضف تعليقا