أكثر النساء غيرة في عام 2021 وفق الأبراج

عندما تحب شخصًا بحق، فإنك قد تفعل أكثر الأشياء جنونًا. وعند الشك بولاء شريكك، في معظم الأحيان، لا تُفكر بوضوح. ولهذا يقال إن الغيرة أسوأ مرض، إلا أن سلوكنا وطريقة تفاعلنا في المواقف تتأثّر بأبراجنا.
يُقال عن النساء أنهن يعشن مشاعر أكثر قوة من الرجال. لكن في بعض الأحيان، تكون غيرتهن مفرطة للغاية. وفي الآتي، يكشف لنا الفلك أبراج أنثوية تشعر بالغيرة الشديدة:

 

نساء غيرتها مفرطة وفق الأبراج

 

امرأة الثور

تتوق نساء برج الثور إلى عائلة كبيرة وسعيدة ، ولكن أيضًا إلى منزل محب، وخاصة إلى الولاء. عندما يكون لديهن أصغر سبب للشك، تبدأ نساء برج الثور على الفور في التحقيق. وبالتالي ، تُثرن مشكلات الغيرة.

امرأة العقرب

نساء برج العقرب شديدات الشعور بالغيرة، ويشتبهن في أي امرأة تجرؤ على التفاعل مع شريكها. مشكلتهن عدم القدرة على السيطرة على أنفسهن؛ حيث تحكمهن عواطفهن. ولهذا السبب ينتابهن نوبات عنيفة للغاية.

المرأة الحوت

في الحب، لدى الحوت توقعات كبيرة من الشريك، وعندما لا يقدّم الشريك المودة، يبتعدن ويتحولن للبرود. في بعض الأحيان، تفتقد المرأة الحوت القدرة على المسامحة حتى لأصغر خطأ. تتأذى مشاعرهن لمجرد التفكير في أن شركائهن قد يخدعهن او يخونهن، وتغمرهن هذه المشاعر، ويصلن في النهاية إلى حالة من جنون العظمة.
في علم الفلك بأكمله، تُبرز ثلاثة أبراج، وإذا كان شريكك من مواليدها، فمن المؤكد أنك ستواجهين صعوبة عندما يتعلق الأمر بالغيرة.

 

أكثر الأبراج تملكاً في الرجال

هناك ثلاثة أبراج تتصف بالشك، والتملك، والاندفاع جزء من شخصيتها إلا وهي:

رجل الحمل

من أشد الابراج غيرة، ولكنه في نفس الوقت، محب للتملك بشكل كبير. على الرغم من أنه في بداية العلاقة يمنح الشريكة كل الحرية في التصرّف، الا انه في وقت ما يبدأ في تقييدها، بشكل خارج عن سيطرته لحبهه الشديد للتملّك.

رجل الاسد

رجل شغوف يعرف كيف يجعل المرأة تشعر بالحب والإعجاب. ومع ذلك، فعيبه الرئيسي، الذي يلقي بظلاله على هذه الصفات، هو الغيرة. إنه يشعر بالحاجة إلى معرفة كل ما تفعله شريكته بشكل دائم حتى لو لم يكن هناك سبّب للشك وعدم الثقة.

رجل الجدي

يتمتّع رجل الجدي بشخصية رائعة وغامضة، ومن الصعب مقاومة الوقوع في حبه. ذكي بطبيعته ويتمتّع برؤية ثاقبة، ويحتاج إلى القليل من الدراما في حياته لجعل الأمور أكثر إثارة. هذا هو السبب وراء بحثه في كثير من الأحيان عن الذرائع والأسباب لإظهار غيرته وإثارة العلاقة قليلاً. حتى لو كان يرى كل شيء على أنه لعبة، فإن شريكته، التي تضطر أحيانًا إلى تحمّل أزمات الغيرة في الأماكن العامة، تجدها سخيفة وغير مبرّرة.

 

طرق التعامل مع الشريك الغيور

إليك، بعض الطرق التي تساعدك في السيطرة على نوبات الغيرة لدى الشريك بشكل صحيح وما يجب فعله عندما يكون شريكك غيورًا جدًا، إضافة الى كيفية التعامل مع نوبات الغيرة هذه:

  • تحديد سبب الغيرة.
  • محاولة إبداء التعاطف.
  • التعامل مع حقيقة أنك تحصلين على اهتمام أكثر مما تريدين من شريكك
  • مناقشة الأسباب التي تجعله يشعر بالغيرة.
  • حاولي ألا تكوني دفاعية.
  • حاولي أن تجعليه يفهم ويعي آثار غيرته.
  • محاولة حلّ المشكلة بمودة.
  • وضع بعض الحدود من البداية.

كيف تجعلين شريكك السابق غيوراً اعتماداً على برجه


حتى إذا كنت لا ترغبين في التصالح مع شريكك السابق، فسوف تشعرين بتحسن قليلًا بمعرفة أنه يشعر بالغيرة والاستياء لأنك لم تعودا معًا.
كقاعدة عامة، لجعل حبيبك السابق يشعر بالغيرة، عليك أن تظهر له وللعالم بأسره أنك لست بحاجة إليه لتكوني سعيدة وأنك تستمتعين بالحرية. لتلامس "خطتك للهجوم" الأماكن الأكثر إيلاماً، نقدم لك بعض النصائح:

  • الذهاب في رحلة مع مجموعة من الأصدقاء مع وجود رجل لطالما اعتقد أنه يعجبك. سوف يكره حقيقة أنك تستمتعين بدونه، لكن بشكل خاص أنك مع هذا الرجل.
  • تجاهله تمامًا. فهم بالتأكيد لا يحبون أن يتم تجاهلهم. سوف يفكر فيك بقلق شديد وسيحاول فهم سبب عدم استجابتك له، مما سيؤدي إلى احباطه تمامًا.
  • السفر إلى مكان ساحر ونشر كل شيء على انستغرام. انشري قصة كل ساعة وأظهري عدد الأشياء الرائعة التي قمت بها ليصله انك تشعرين بحرية أكبر من أي وقت مضى، وأنه يمكنك أخيرًا فعل ما تريدين، وأنك لست مملة أو عاجزة بدونه.

اقرئي أيضاً:

4 أبراج علاقاتها طويلة الأمد

الأبراج الأكثر بخلاً

أبراج تصل الى المرحلة المملة في العلاقات أسرع من غيرها

 

أضف تعليقا