خطوبة ياسمين رئيس وعمرو سعد في حلقة "ملوك الجدعنة" الثامنة

شهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8  محاولة «ناصر» طليق «نجلاء» التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، وهي شقيقة «سفينة» الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، الرجوع إليها مرة أخرى ومحاولة إصلاح العلاقات بينهما، نظرا لافتقاره إلى المال اللازم لمزاجه حيث اعتاد الصرف على الكيف من نقود طليقته، وخاصة بعدما لقنه «سفينة» درسا قاسيا وسط الحارة أجبره على طلاق شقيقته.

ويحاول «عنتر» الذي يلعب دوره الفنان وليد فواز، الاصطياد في الماء العكر واستغلال مشاجرة «فاتن» والتي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، مع «سرية» الذي يؤدي دوره الفنان عمرو سعد، وإغوائها مرة أخرى بالتقدم للزواج منها في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.

ويذهب الصديقان إلى معرض سيارات تابع لـ«زاهي العتال» الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبدالجليل، من أجل مطالبته بالأموال التي لديه أي الألماظ الذي تركه لديهم علي العجمي الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد.

ويطالب «سفينة»، «العتال»، بإعطائهم نصيبهم واسترداد حق «عم حكم» الذي جسد دوره الفنان الراحل يوسف شعبان، بعد طعنه، حيث سرق «العجمي» حقيبة بها ألماظ وهاتف من «العتال» وأعطاها لـ«سفينة» و«سرية»، ويأمر «العتال» رجاله بتلقين الأصدقاء درسا قاسيا قبل أن يطردهم من المكان خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8

رحلة صعود ملحمية نحو الثراء يخوضها صديقان مِن منطقة شعبية، يدخلان معاً عالم التجارة والبزنس وسط أجواء من المنافسات والمكائد والأكشن تتقاطع مع العالم السفلي للجريمة، في الدراما الاجتماعية المشوّقة "ملوك الجدعنة"على منصة "شاهد VIP" في رمضان.. فيما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل حصرياً على "MBC مصر" بعد 24 ساعة من عرضها على "شاهد VIP".

 

تدور أحداث المسلسل الذي كتبه محمد سيد بشير وأخرجه أحمد خالد موسى حول صديقيْن حميميْن، يتحولان إلى غريميْن مُتحاربيْن، فحليفيْن في مواجهة خطر أكبر يهددّهما معاً.. من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمروعبد الجليل، دلال عبد العزيز، وآخرين. فيما يُعتبر المسلسل آخر أعمال الراحل الكبير يوسف شعبان.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان