الحلقة 7 من "نسل الأغراب" ترند على غوغل مصر لهذا السبب

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON بلقاء غفران "أمير كرارة" في منزل عساف "أحمد السقا"، حيث حضر وأمهله 24 ساعة فقط ليعد له والدته إلى منزله وإلا أنه لن يتركه على قيد الحياة، ويعود إلى منزله ويجتمع بكل رجاله يخبرهم بما فعله مع عساف، وتسمع الخادمة هذا الحديث وتذهب مسرعة إلى جليلة "مى عمر" وتخبرها بما حدث لتأمرها جليلة بالذهاب إلى عساف وتطلب منه لقائه مرة أخرى.

"نسل الأغراب" لازال يعتبر من المسلسلات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي وعبر شاهد vip، وتصدر الليلة بعد عرض الحلقة 7 الترند على غوغل مصر.

تدور أحداث العمل في الصعيد.. الحرب هي العنوان بين رجلين فرّقهما الدم الواحد وجمع بينهما الحديد والنار! فلا حدود للكره بينهما، ولا مكان إلا لمنتصرٍ واحد.

عساف وغفران الغريب، غريمان لدودان لم تخمد نار عداوتهما منذ عشرين عاماً رغم أنهما من عائلة واحدة.. في الدراما الصعيدية المشوّقة "نسل الأغراب" على MBC1 في رمضان، فيما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على الشاشة. من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة... مي عمر، دياب، إدوارد، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، صبري فواز، سيد رجب، وآخرين.

 

تنطلق شرارة العداوة عند اتهام عساف بالقتل ليُمضي بعدها عقوبة طويلة في السجن، وعند خروجه، يجد أن صديقه وقريبه غفران قد تزوج من امرأته ونَسَبَ ابنه إليه، لتبدأ رحلة الإنتقام التي ستحرق نيرانها العائلة وتأكل الأخضر واليابس.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان