مسلسل 2020 يتصدّر ترند لبنان بعد عرض حلقته السابعة

تصدر مسلسل 2020 بطولة كا من النجمين نادين نجيم وقصي خولي ترند لبنان بعد عرض الحلقة السابعة.

وشهدت الحلقة السابعة تطورات كثيرة حيث قامت (سما) التي تلعب دورها نادين بزرع كاميرات خفية في منزل (صافي) الذي يلهب دوره قصي خولي مستغلة محبة والدته (ضحى) التي تجدس دورها رندا كعدي لها.

 

مشهد الحريق الذي حصل في الحي الشعبي خلال توزيع حصص غذائية، والذي انتهت الحلقة به لم يعرف إن كان مدبراً من قبل الفريق الذي يساعد (سما) في مهمتها أم أنه قضاء وقدر.

مسلسل 2020 هو خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية في قالب اجتماعي، يحمل قصص حب وغدر وخيانة، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.

:الثأر والعدالة والحب، ما تجمع بيننادين نسيب نجيم وقصي خولي.. فـنادين هي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات. وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة! هذا ما تكشف عنه الستار خفايا الدراما الاجتماعية "٢٠٢٠" للكاتبين بلال شحادات ونادين جابرومن توقيع المخرج فيليب أسمر، والتي تُعرض على MBC في رمضان، فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان