فساتين للعيد ترتر موضة ربيع وصيف 2021

كالعادة شكلت الفساتين الترتر تيارًا بارزًا وهيمنت على مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب من فساتين العيد الذي يخفي عيوب جسمك وتألقي بأجمل الاطلالات للعيد.

 


فساتين ترتر طويلة موضة ربيع 2021

 

وجهي خيارك نحو فساتين الترتر الطويلة في حال كنتِ تخططين لحضور مناسبة هامة مثل سهرة عيد الفطر، أعجبنا الفستان الليلك الـ Halter top من توقيع نعيم خان Naeem Khan والذي تميز بقصته المحددة للقوام.


قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الأحمر والكاب الذي يغطيه المزدان بالريش النافر.

 

 

اقرئي أيضا : فساتين ترتر موضة خريف 2021 من أسبوع نيويورك

 

فساتين ترتر قصيرة من مجموعات 2021

 

اذا كنت لا ترغبين في إطلالة مبالغة بالفستان الطويل الذي يغلف كامل الجسم بالترتر ننصحك بالفساتين القصيرة خاصة الموديل الفوشيا بالنصف أكمام من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland نسقيه على طريقة العارضة مع صندال فضي بكعب عريض لتبرزي طول قامتك.

 

 

 

 

فساتين ترتر بموديل الجلباب آخر موضة

 

امزجي بين الستايل الشرقي والعصري من خلال إعتماد الفساتين الترتر المصممة على طراز الجلباب العربي أو بقصة الـ Tent الرائجة،اختاري بين الفستان الأحمر المطرز حول منطقة الصدر والبطن من توقيع ريم عكرا Reem Acra والفستان الأوكسديه الميدي المزين بالأهداب من مجموعة فالنتينو Valentino.

 


 

 

فساتين ترتر A Line موضة الموسم

 

تبقى فساتين السهرة الـ A line واحدة من أبرز التوجهات التي لا تنتهي،تألقت عارضة ريم عكرا Reem Acra بفستان كاكي بياقة عالية مكشكشه وأكمام شيفون مزين بحزام مخمل، فيما ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أحمر V Neck منفوخ الكمين مزود بحزام رفيع وكلاتش أحمر.

 


 

 

نصائح تنسيق الفساتين الترتر بشكل أنيق

 

- تجنبي إعتماد الحقائب والأحذية المطرزة مع الفساتين المزدانة بالترتر حتى لا تفسدي أناقتك.


- لا ترتدي القلادات العريضة المرصعة مع فستان بتوب مطرز.


- الأقراط المتدلية والأساور الرفيعة ذي الترصيعات الناعمة تناسب لوك الفستان الترتر.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة