فساتين ترتر للسهرة موضة 2021 من أسبوع نيويورك

  • خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعاتها الجديدة لفساتين السهرة المطرزة بالترتر حيث كشفت عن باقة فخمة من أجمل الموديلات ضمن أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021.


    الجميلة جمعت لكِ أجمل موديلات الفساتين الترتر الموضة الأبرز في أزياء السهرة لتخطفي الأنظار في سهرات العام القادم.


    اقرئي أيضا : فساتين سهرة ترتر موضة ما قبل خريف 2019

     


    فساتين ترتر قصيرة من أسبوع نيويورك

     

    ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين الترتر المصممة بأطوال قصيرة، قطع فائقة الأناقة رصدناها لدى أسماء كبيرة أعجبنا منها الفستان الأزرق الداكن المزين بحزام أسود وكشاكش ناعمة على الكتفين وحول أطراف التنورة من مجموعة ماركيزا نوت Marchesa Notte، كما أعجبنا الفستان الـ High low من توقيع دينيس باسو Dennis Basso والفستان الأخضر طويل الكمين من نعيم خان Naeem Khan.

     

     

     

    فساتين ترتر ملتفه حول الجسم موضة 2020

     

    تعتبر الفساتين التي تأتي بقصة تلف الجسم Wrap dresses من أكثر التصاميم التي تعشقها أغلب النساء لما تمنحه من مظهر أنثوي جذاب وفي مجموعات ربيع 2021 لاحظنا حرص أغلب المصممون على تزيينها بالترتر، أحببنا الفستان الـ V neck المزين بشق جانبي طويل من ماركيزا نوت Marchesa Notte والفستان الذهبي المستوحى من ستايل الروب الطويل من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

     


    فساتين ترتر مستقيمة القصة موضة ربيع 2021

     

    عندما يجتمع الترتر مع القصة المستقيمة التي تبرز جمال القامة وتطيلها معناها أننا أمام إطلالة تشع جمال وأنوثة، قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان أبيض مشكوك بالترتر الملون على شكل ورود وأوراق شجر كبيرة ومتفرعة، كما تألقت عارضة باميلا رولاند Pamella Roland بفستان أرجواني مصمم بأكمام طويلة شفافة مزينة بالترتر، فيما أطلت عارضة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفستان وردي بودر منفوخ الكمين عالي الخصر.

     

     

     

    الفساتين الكاب نجمة مجموعات ربيع 2021

     

    تأتي الفساتين المزينة بالكاب على إختلاف أطواله وخاماته على أول قائمة الصيحات الأبرز في العام القادم، صممت اللبنانية ريم عكرا فساتين واسعة أكمامها على شكل الكاب القصير وظهرت إحدى عارضات باميلا رولاند Pamella Roland مزين بالترتر والريش وكاب من الشيفون الناعم. 

     

     

    أضف تعليقا