فساتين ترتر لسهرة رأس السنة موضة 2021

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2020 – 2021 باقة فخمة من فساتين السهرة المطرزة بالترتر وقد برع المصممون في تقديم موديلات وألوان يمكنك الإختيار منها ما يناسب جسمك لإطلالة لا تنسى في ليلة رأس السنة، شاهدي الصور لتساعدك في الظهور بأبهى حُله.

 

اقرئي أيضا : فساتين ترتر للسهرة موضة 2021 من أسبوع نيويورك
 

 

فساتين ترتر للقصيرات موضة شتاء 2021

 

تنوعت الموديلات التي تناسب قصيرات القامة، أعجبتنا الفساتين المزينة بشق طويل على الجانب من توقيع المصممة أنجي باريس Ingie Paris التي تبرز طول الساقين، أيضًا الفستان القصير من توقيع ماركة مارك جاكوبز Marc Jacobs.


نسقي هذه الموديلات مع صندال فضية تكشف القدم أو حذاء مدبب بكعب رفيع.


فساتين ترتر للقوام التفاحة موضة 2021

 

نحفي منطقة الصدر والكتفين التي تميز القوام التفاحة بإعتماد الفساتين الـ V Neck، اختاري الفستان الأخضر القصير غير متماثل الأطراف من توقيع ماركة No. 21 ونسقيه مع حذاء ذهبي بكعب رفيع أو اخطفي الأنظار بالفستان الذهبي الطويل المصمم بقصة ذيل السمكه من توقيع راشيل زوي Rachel Zoe.


فساتين ترتر للقوام الكمثري آخر موضة

 

الجئي إلى الفساتين ذي التنانير الواسعة لتخفي منطقة الأرداف والفخذين الممتلئه التي يتميز بها القوام الكمثري، استعيني بالفساتين المزدانه بتطريز حول التوب من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier أو تلك المحبوكه بتطريز عامودي من نفس لونها كما في الفستان الأسود طويل الكمين من مجموعة دار فالنتينو Valentino.


فساتين ترتر للنحيفات موضة الموسم

 

موضة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات ستكون مثالية لصاحبات القوام النحيف لا سيما اذا كانت مزينة بتطريز حول الصدر مثل الموديل الموقع من Rodarte، أيضًا وجهي خيارك نحو الفساتين المغطاة بالتطريز بشكل كامل مثل فساتين روشاس Rochas وجيني بيكهام Jenny Packham.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة