مناكير الدانتيل آخر موضة السعوديات

للدانتيل حصة كبيرة لتزيين أظافرك بمختلف الألوان، فهو القماشة الدالة على الرقي والأنوثة، إذ أصبح عنصراً أساسياً في الحقائب والأحذية إضافة إلى الملابس. ولكي تتألقي بمناكير صيحة الدانتيل يمكن تنفيذه بطرق متنوِّعة كاستخدام الملصقات أو طبع رسوم الدانتيل أو قصاصاته على الاظافر. لكن الاجمل على الاطلاق يبقى رسم الدانتيل حقيقة على الظفر.

 

ربما يبدو الأمر صعباً بالنسبة لك وتترددين في تنفيذه، لكن ننصحك قبل أن تتخلي عن تطبيقه شاهدي معنا هذه الصور، التي ستشرح لك خطوات تطبيق الدانتيل على الاظافر بكل بساطة.

·       بالخطوات طريقة عمل مناكير الدانتيل بالمنزل:

أولاً: يمكن الحصول على الدانتيل من المحلات. احرصي على شراء دانتيل مناسب للأظافر. لذلك يفضل السؤال عن نوعيَّة الكشكش، وهو دانتيل رفيع يستخدم لتزيين أطراف الملابس وننصح باختيار الدانتيل الناعم بزخارف صغيرة حتى تناسب مساحة الأظفر، كما ننصح باختيار الدانتيل الذي يحتوي على مساحات شفافة حتى تظهر لون الأظفر.

 

إقرئي أيضاً: مناكير الفرو تقليعة جديدة للأظافر الصناعية

 

ثانياً: جهزي قطعة من الدانتيل وضعيها على الظفر المراد تطبيقه ثمَّ ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف لكي يحمي ظفرك من لاصق الأقمشة ويتثبت بشكل مبدئي.

ـ بعدها قومي برش سبراي لاصق للأقمشة لكي يتثبت الدانتيل بشكل دائم وقوي.

ـ في حال لاحظت زوائد خارج مساحة الظفر يمكن قص الزوائد ليبقى الدانتيل بشكل نظيف ومتقن.

ـ بعدها رشي قليلاً من سبراي مثبت الأقمشة.

ـ وفي حال رغبت بإزالة الدانتيل عن أظافرك من المفضل أن تنقعيها بمياه فاترة لكي تذوب. بعدها انزعيها بروية وخفَّة ثم نظفي أظافرك جيداً ورطبيها بزيت زيتون أو زيت لوز أو أي كريم مرطب

 

إقرئي أيضاً: طريقة عمل مناكير بمنتهى الأناقة

إقرئي أيضاً: بالفيديو: تعلّمي كيفية تطبيق المناكير الفرنسي

إقرئي أيضاً: مناكيرأظافر بالأبيض والميتاليك

أضف تعليقا
المزيد من مناكير