أخطاء ملوك الجدعنة الأبرز.. شاهد أبرز الأزمات التي وقع بها صناع دراما رمضان 

يبدو أن حالة الاستعجال التي يعيشها صناع الاعمال الدرامية التي تطرح خلال الموسم الرمضاني الجاري تسببت في الكثير من الأزامات التي وضعت أعمالهم في الصفوف الأولي التي يسجر منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

 

 

 

 

 

 

ويأتي أول عمل مسلسل ملوك الجدعنة الذي ظهر فيه خطائين مختلفين الأول في ارتداء أمين الشرطة عدد من الأشرطه فوق كتفيه كبيرة علي رتبة أمين الشرطة، وأيضا وقع الفنان حسن الرداد ضيف شرف المسلسل في خطأ كبير حيث ظهر وهو يقود سيارة ويظهر علي العدادات الخاصة بها إنها متوقفة وكان هذا سببا في سخرية الكثيرين منه . 

 

 

 

 

وكما تعرض أيضا مسلسل لحم غزال الذي تخوض به الفنانة غادة عبدالرازق السباق الرمضاني الجاري للسخرية وذلك بسبب كتابة أسم الفنان عمرو عبدالجليل بشكل خاطئ علي تيترات العمل حيث تم كتابة أسم "عمر" وليس "عمرو"، وتكرر نفس الأمر مع أسم المخرج محمد أسامة ، هذا بجانب الانتقادات التي وجهت لغادة التي تجسد شخصية بائعة لحوم في سوق شعبي وهي تترك شعر وتقلم أضافرها وما شابه ذلك من الأشياء التي لا تقوم بها هذه الفئة . 

 

 

 

 

وأخير مسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته ياسر جلال حيث ظهر ياسر في أحد المشاهد وهو يمسلك بيده هاتف محمول بشكل معكوس ويقوم بالحديث في الهاتف مما كشف أن المشهد غير واقعي . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان