هذه الصيحة ستقلب موازين اطلالتك شياكة في رمضان!

  • أتى  موسم الربيع والسترات لا مكان لا في الكثير من الأحيان! ولكنك كمحجبة، لا تستغنين عن هذه القطع لأنها تشكل أساس اطلالاتك. ولكن كيف تتألقين بها شياكة في اطلالاتك الرمضانية من دون أن تشعري بالحر وبالوقت ذاته تتألقي فخامة ورقياً من خلال هذه القطعة البسيطة؟ الحل والفكرة سهلة للغاية وهي تكمن باختيار سترة أنيقة لافتة وبدلاً من أن ترتديها بطريقة تقليدية، أتركيها تتدلى من على كتفيك بطريقة معلقة. عليك أن تصدقي بأن هذا اللوك سيترك الإنطباع الأكثر روعة عند دخولك الى أي مكان أكان إفطار أو سحور!


    كل امرأة تختلف عن الأخرى، فكل واحدة تملك ستايل خاص بها، ينبعث من طابعها وشخصيتها، لذا أحياناً ما تعجبك صيحة وترتديها بأسلوبك الخاص، وهذه الصيحة تتمتع بأساليب مختلفة بوسعك اعتمادها بحسب اللوك الذي تطمحين إليه.

    هذه هي صيحة المحجبات الأكثر رقياً في شهر رمضان!


    -    محبات ستايل minimalist:

    هذا الموسم اتجهي للجاكيتات ذات اللون أو النقشة الواحدة، إنها أنيقة، عملية، ويمكنك تنسيق البليزر المتدلية بنقش الكاروهات مع  سروال كلاسيكي ذو لون صلب. ثمة عشرات الطرق لتنسيق هذه البليزر بطرق مختلفة كل يوم.

     


    -    محبات الستايل الأنثوي:

    اختاري سترتك بلون أنثوي مثل البيج الزهري وانتقيها طويلة ونسيقها مع توب بلون مماثل وجينز. ستمزجين العصرية بالشياكة بهذه الطريقة.

     


    -    محبات الستايل غير المألوف:

    اختاري قطعة أساسية بتصميم غريب مبتكر، مثل التوب بالكمين الواسعين مع الكشاكش،  أو بالطول غير المتناسب، ومن ثم ضعي سترة جلدية على كتفيك لتوازنين باللون. 


    -    محبات الستايل العصري:

    عليك باختيار الجاكيت الجينز، إنها في كل مكان هذا الربيع، يمكنك ارتدائها مع تنورة بليسيه ذات كسرات ميدي وحذاء رياضي أو آخر بكعب عالي. في كلا الحالتين ستبدين غاية بالحيوية والعصرية. 

     

     

    اقرئي أيضاً:تنانير طويلة للمحجبات موضة ربيع 2021 لإطلالات رمضان 


    -    للوك كلاسيكي فاخر:

    اختاري السترات الطويلة بقصات مستقيمة بألوان جامدة وليس بالضروري أسود مثل الأبيض أو الرمادي أو الزيتي ونسقيها مع أي لوك تختارينه. فقط علقيها على كتفيك وسترين تأثيرها الآسر. 
     

    أضف تعليقا