يوسف الشريف يعلن تأجيل عرض مسلسل " كوفيد 25"

أعلن الفنان يوسف الشريف عن عرض مسلسله الجديد "كوفيد 25" فى النصف الثانى من شهر رمضان حصرياً على قناة ON.

ويقدم العمل فى 15 حلقة ويواصل تصويره حالياً، وكتب الشريف على حسابه بموقع "تويتر": "يارب يبقى خير كوفيد 25 ابتداء من 16 رمضان".

 مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، إيناس كامل، ديانا هشام، أحمد صلاح حسني، عبدالله حسن، أمير صلاح الدين وأحمد جمال، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 وفي سياق آخر، كانت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، كشفت كواليس جديدة عن مسلسل "كوفيد 25" الذي يخوض سباق دراما رمضان.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى بقناة "الحياة" أن مسلسل "كوفيد 25" ليس الجزء الثاني لمسلسل النهاية، ولا يوجد علاقة بينهما على الإطلاق".

 وأضافت: "مسلسل كوفيد 25 قصة خيالية، وفيها دراما ومشاعر إنسانية وأكشن ورعب وإثارة وكل حاجة، ونتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

 وأكدت: "مسلسل كوفيد 25 عبارة عن 15 حلقة، وكتابة الحلقات صعبة للغاية، والمسلسل قلب معايا كأنه فيلم لأن شخصياته مرهقة نفسيًا، ومعظمها فيها حالات نفسية والعمل له علاقة بفيروس تطور كورونا".

كما تحدثت إنجى علاء عن زوجها الفنان يوسف الشريف، وتكشف أول لقاء بينهما، والحب من أول نظرة، وسر الدويتو الفني مع زوجها في البيت والعمل، والأزمات التي مرت بها حياتهما الزوجية والفنية وكيف تغلبوا عليها.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان