أخطاء جمالية اقترفتها نجمات هوليوود كلفتهن الكثير

بالرغم من أن اغلب النجمات لديهن فريق عمل كامل من الإختصاصيين الذين يتقاضون مبالغ طائلة مقابل منحهن أفضل النتائح الجمالية، إلا أن أغلبن قد اقترفن هفوات في الماضي ما زلن يشعرن بالندم عليها الى حد اليوم. فها نحن نأتيك بتجاربهن لتتعلمي منها!

-    بريتني سنو ونزع شعر وجهها بالشمع: تقول بريتني: "ذهبت مرة الى سيدة لأول مرة لنزع شعر حاجبي وتشذيبها بالشمع، وقد قالت لي أني أحتاج الى أن أقوم بنزع شعر وجهي بالكامل بالشمع"، وأضافت: "لدي بشرة حساسة للغاية ووجهي لم يحب ما تعرض له فكانت النتيجة أني حصلت على تصبغات جلدية وكان علي حينها الذهاب الى لاس فيغاس للترويج لسبراي شعر. في الصور، أبدوا وكأني تعرضت لحروق جراء جلوسي في الشمس لساعات طويلة ولكن في الحقيقة كان هذا نتيجة الشمع. حذاري من هذا الأمر". 


-    صبغة ديان كروغر المنزلية: قررت ديان كروغر في إحدى المرات بأن تأخذ الأمور على عاتقها فيما يتعلق بصبغ شعرها، فابتاعت علبة صبغة من صيدلية والنتيجة كانت كارثية بحسب النجمة التي قالت: "لم أكن قد صبغت شعري طوال ستة أشهر وقد كنت منشغلة بالسفر لمدة شهرين. كنت في نيويورك وبدوت شاحبة ولذا قررت أن ابتاع الصبغة وأطبقها. حولت الصبغة شعري الى اللون البني الداكن بلون الوحل!". الدرس الذي علينا تعلمه من كروغر هو أنك إن لم تكوني ملمة بأمور الصبغة، تفادي تطبيقها في المنزل لانك قد تحصلين على لون لن تتمكني من التخلص منه لفترة طويلة، أو حتى قد تتلفين شعرك!

 


   كيت بلانشيت وصبغ شعر يديها: لم تتخرج كيت بلانشيت من دون كارثة جمالية قبل حفل التخرج. فقد استخدمت هذه الأعوام لتختبر بالخدع الجمالية وإحداها التي انتهت بنتيجة غير مرضية حين حاولت صبغ شعر يديها بالأشقر الأبيض، وعن هذه التجربة تقول: "حين صبغت شعر يدي بالأبيض، تحول لون الشعر الى برتقالي على شكل ترقيعات وبرتقالي بالكامل في مناطق أخرى"، واعترفت بأنها تعتبر هذه أسوء أخطائها. إزالة شعر اليدين بالشمع طبعاً هو الحل الأمثل. 

 

اقرئي أيضاً:هذه هي أغلى العلاجات الجمالية التي قامت بها نجمات هوليوود عبر السنين!


-    كايلي جينير ونفخ شفاهها المبالغ: تحب كايلي فيليرز الشفاه ولكن حتى هي تؤمن بالحدود. فقد كشفت جينير أن أكبر أخطائها بإسم الجمال كان نفخ شفتينها أكثر من اللزوم وعن ذلك قالت: "من دون شك جعلت شفتي أكبر من اللزوم، فقد شعرت بالحماس ورغبت بالقيام بالكثير"، ولحسن الحظ، ان شقيقاتها الأكبر تدخلن وقدمن نصائحهن لها وأضافت: "قلن لي أنه علي أن أخفف من حماستي وكان علي العودة وإصلاح شفتي وكانت عملية جنونية". 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات