اطلالات رمضانية محتشمة من أبرز صيحات ربيع 2021

  • هناك العديد من الصيحات التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 للملابس الجاهزة تناسب إطلالات شهر رمضان الفضيل نظرًا لقصاتها المحتشمة أو لطابعها الشرقي.


    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الاطلالات الرمضانية من الازياء محتشمة وتعرفك إلى نصائح لتنسيقها بشكل مرتب ومميز.

     

    اقرئي أيضا : قفاطين لرمضان 2021 من وحي النجمات

     


    جمبسوت واسع بأكمام طويلة لإطلالة عصرية

     

     

    حرص المصممون على إدراج الجمبسوت واسع القصة طويل الكمين ضمن مجموعاتهم لربيع 2021 وهى مواصفات تجعله من القطع المناسبة لإطلالات الشهر الفضيل وقدمته ماركة آندرو جن Andrew Gn بياقة عالية مزين بطبعات الورود والفراشات ومزين بحزام عريض من نفس اللون، أحببنا أيضا الجمبسوت الوردي البودر الفضفاض من توقيع المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra.

     

     

     

     

     

     

     

    بناطيل واسعة موضة ربيع وصيف 2021

     

    تعد البناطيل الواسعة من القطع العصرية الرائجة والتي تتماشى مع أجواء الشهر الكريم،البنطال الأبيض الـ Slouchy كان حاضرًا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، أعجبنا البنطال الأبيض مستقيم القصة المشجر من مجموعة Boss، أيضًا البناطيل الجينز القصيرة والـ boyfriend والـ Flared من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

     

     

     

    جلابيات وقفاطين من مجموعات ربيع 2021

     

    تعتبر الجلابيات والقفاطين من أساسيات خزانة شهر رمضان وبرعت دور الأزياء العالمية في تقديمها بقصات مميزة وألوان زاهية تناسب لوكات النهار مثل القفطان المفتوح من الأمام والمغلف بالطبعات من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لإطلالات المساء يمكنك الإختيار بين القفطان المشجر من توقيع ماركيزا Marchesa والقفطان الفوشيا المزين بتطريز على شكل النجوم حول منطقة الخصر من توقيع نعيم خان Naeem Khan.

     

     

     

     

    تنانير طويلة واسعة لإطلالة أنثوية محتشمة

     

    اكتظت مجموعات ربيع وصيف 2021 بالتنانير الطويلة التي تؤمن لمن ترتديها إطلالة محتشمة،أعجبتنا التنورة السوداء الـ A Line من توقيع ريم عكرا Reem Acra والتنورة الرمادية التي تعلو الكاحل لدى كريستيان ديور والتي نسقت مع سترة رمادية داكنة طويلة.

     

     

     

     

    فساتين كم طويل لإطلالات رمضان 2021

     

    لا غنى عن الفساتين طويلة الأكمام في الشهر الفضيل خاصة الموديلات المزخرفة،أحببنا الفساتين الميدي المزينة بياقات دانتيل عريضة لدى آندرو جن Andrew Gn والفستان القميص غير متماثل الحواف من توقيع آدم ليبيس Adam Lippes وفستان كريستيان ديور Christian Dior منفوخ الكمين.

     

     

    أضف تعليقا