عبايات وقفاطين النجمات استوحي منها لإطلالات رمضان 2019

أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان الفضيل، وإن كنتِ لم تستعدي بعد لإطلالات حفلات الإفطار، إليكِ باقة من أجمل موديلات العبايات والقفاطين التي تألقت بها النجمات العربيات في مناسبات مختلفة لعلها تلهمك لإطلالة مميزة.

- لجأت الكثير من النجمات مؤخرًا إلى القفاطين البيضاء والتي منحتهن إطلالة ملائكية هادئة، وفي مقدمتهن رؤى الصبان التي أطلت في برنامجها بقفطان من تصميم ماركة Al Mkamareya Kaftan تميز بتطريزه الناعم، كما أعجبنا القفطان المطرز بالذهبي الذي تألقت به مهيرة عبد العزيز في إحدى جلسات التصوير وقد كان من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar.

 

مهيرة عبد العزيز بقفطان مطرز

 

- هيمنت الألوان الباستيلية على إختيارات النجمات، فأحببنا القفطان الأزرق المبودر الذي أرتدته يسرا سعوف وقد حمل توقيع Sophia Benyahia Kaftan، أيضًا القفطان الوردي الذي ظهرت به أسماء المنور في إحدى حفلاتها الغنائية من تصميم Romeo Couture.

- بعيدًا عن النغمات المبودرة، وجهت عدد من النجمات إختياراتها إلى القفاطين ذات الألوان الداكنة مثل الموديل الأزرق الذي أطلت به لجين عمران من مجموعة Laila Amraoui وننصحك بتنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الأبيض.

- أما في حال كنتِ تبحثين عن موديل يناسب سهرات السحور، فليس هناك أجمل من القفطان الأسود المطرز الذي ظهرت به النجمة بثينة الرئيسي، نسقيه على طريقتها مع حقيبة فندي Fendi الباج وحذاء أسود Pointy.

أضف تعليقا