أجمل موديلات عبايات رمضان 2021 للممتلئات

يعتبر إختيار موديل العباية المناسب لشكل الجسم من أبرز الحيل المتبعة للحصول على قوام مثالي بإخفاء عيوبه، الجميلة تضع بين يديكِ أجمل موديلات عبايات رمضان 2021 المناسبة للجسم الممتلئ وتخبرك بطرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضا : عبايات خروج كاجوال لرمضان 2021 من وحي فاطمة حسام

 


عبايات سوداء بتطريز ناعم موضة 2021

 

تعتبر العبايات السوداء المزينة بالتطريز الناعم المرتكز في جزء واحد منها من القطع المناسبة للممتلئات لا سيما اذا كان التطريز حول منطقة الأكمام كما في العباية الفخمة من توقيع ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasiوعباية أناتومي Anatomi المصممة بياقات أشبه بشكل المعطف.

 


 

 

عبايات داكنة تنحف الجسم لإطلالات رمضان

 

العبايات الداكنة تخدم اطلالات الممتلئات وتحقق لهن التنوع المطلوب بعيدًا عن العباية السوداء التقليدية،تأتي العبايات الترابية لا سيما درجات الكاكاو الداكنة في مقدمة الصيحات الدارجة هذا الموسم وقدمتها ماركة كلو Clue، نسقيها مع فستان وردي بودر وحقيبة من اللون نفسه وانتعلي حذاؤ فضي مدبب.


ارتدي العباية الرمادية مع توب وبنطال أسود وانتعلي حذاء أبيض مدبب بكعب عريض لتحصلي على إطلالة أنيقة ومريحة.

 

 


عبايات مطرزة بشكل عامودي تزيد الطول

 

من الموديلات الرائجة هذا الربيع العبايات المطرزة بشكل عامودي والتي تعطي إنطباع أن من ترتديها أطول مما هى عليه وبالتالي تظهر بجسم أنحف،قدمت ماركة لوزان Louzan عباية ستان محبوكة بتطريز باللون الفضي، فيما كشفت ماركة منايا ديزاينزMonaya Designs عباية مطرزة بأشكال ملونة صغيرة لذا ننصحك بتنسيقها مع فستان أسود غير ملاصق للجسم.

 


 

 

عبايات بأكمام ملونة لإطلالة مشرقة ومميزة

 

النقطة الأساسية لتنحيف الجسم هى إعتماد الألوان الداكنة ولكن لا مانع من إختيار قطع بأكمام ملونة لإضفاء بعض الحركة والحيوية على إطلالتنا، ننصحك بمشاهدة التصاميم الرائعة التي رصدناها لدى Samah Abayas وCiel Dubai وDes Farah.

 

 

أضف تعليقا