عبايات رمضان 2021 باللون الرمادي وأسرار تنسيقها

انتشرت صيحة العبايات الرمادية بقوة هذا الموسم حيث سيطرت على أغلب مجموعات 2021 وقُدمت بنغمات وقصات مميزة ومتنوعة ترضي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي ما يجعلك تتفردين بأسلوبك الفخم في شهر رمضان الفضيل.

 

اقرئي أيضا : أبرز ألوان عبايات رمضان 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات 2021 رمادية مطرزة 

 

انفحي اطلالتك بلمسة فخامة واعتمدي إحدى موديلات العبايات الرمادية المزدانة بالتطريز اليدوي المتقن، هذا الستايل يناسب إطلالات المساء في رمضان،شاهدي العباية ذي الأكمام المطرزة حول الأطراف من توقيع ماركة أناتومي Anatomi والعباية المطرزة حول الياقة من مجموعة Wa Dubai.


كما ستعجبك موضة العبايات المصممة بخامات لامعة كالحرير والستان مثل الموديلات التي رصدناها لدى Moistreet.

 

 

 

عبايات رمضان رمادية مزينة بتفاصيل سوداء

 

زينت الماركات بعض موديلاتها بتفاصيل سوداء منحتها طابع كلاسيكي أنيق ما يجعلها مناسبة لإطلالات العمل،أحببنا العبايات المزينة بخطوط وزخارف متقاطعة كما في تصاميم أناتومي Anatomi وDesigners Empir.

 


 

 

عبايات رمادية بقصات عصرية آخر موضة

 

الطابع العصري كان السمة الغالبة على عبايات 2021، شاهدنا العبايات منفوخة الأكمام لدىDesigners Empire والعبايات ذي الياقات العريضة على طراز المعطف الترينش في مجموعةهال إنك Haal inc.

 

 

 

نصائح تنسيق العبايات الرمادية لإطلالات رمضان 2021

 

- برزت هذا الموسم موضة الأحذية المزينة باللؤلؤ الأبيض يمكن لهذا الستايل أن يزين العبايات الرمادية المطرزة واختاري الحقيبة من دون تطريز.


- نسقي العباية الرمادية المصممة بتفاصيل سوداء مع حقيبة وحذاء باللون الأسود ويمكنك أيضًا أن تتجرئي وتنتعلي حذاء برغندي أو أخضر زمردي.


- نسقي العبايات الكاجوال مع الأحذية الرياضة وحقائب كتف والبنطال الجينز.

 

 

 

أضف تعليقا