نجمات رمضان يتنافسن على تيترات مسلسلات رمضان 2021 وحصة الأسد من نصيب أصالة

يبدأ السباق الرمضاني بعد أيام قليلة لينطلق كل عمل درامي بتوقيع نجم من نجوم الغناء العربي على التتر الخاص بكل عمل.  

 

وحصلت أصالة نصري على حصة الأسد من تترات الدراما الرمضانية هذا الموسم، فللمرة الأولى تشارك في أكثر من تتر رمضاني، بداية من "قصر النيل" و"بنت السلطان" وحتى مسلسل "نسل الأغراب" التي عُلم أنهم يتفاوضون معها على تقديم التتر الخاص به بعد اعتذار مخرج المسلسل محمد سامي لأنغام، التي كانت المرشحة الأولى لتقديم تتر المسلسل في رمضان وغناء بعض الرباعيات داخل أحداث المسلسل.  

 

وعلى الرغم من أن شيرين عبد الوهاب خرجت قبل أيام لتنفي تعاقدها على أي تترات رمضانية لموسم رمضان 2021 بعد أن كانت غادة عبد الرازق قد كشفت عن اتفاق شيرين على تتر مسلسلها الرمضاني، لكن حقيقة الأمر هي أن شيرين أنهت تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" قبل ساعات بعد إنهاء سوء التفاهم بينها وبين بطلة العمل. أما كارول سماحة فقد سجلت تتر مسلسل "ضد الكسر" لنيللي كريم في أول تعاون يجمعهما.  

 

وكانت نانسي عجرم أول من كشفت عن مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال غناء تتر مسلسل “راحوا” في أغنية تحمل عنوان "ما تحكم عحدا".  

 

أما زياد برجي فقد نشر تتر مسلسل 2020 لنادين نجيم وقصي خولي قبل أيام عبر صفحات السوشيال ميديا، وحقق نسبة مشاهدة عالية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه.  

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان