أغرب الحيل الجمالية لنجمات هوليوود الأيقونيات من الماضي!

من السهل أن نعتقد بأن عالم الجمال لم يكن خلاقاً بالقدر ذاته كما هو اليوم، وهذا صحيح بجوانب متعددة، ولكن هل تعلمين بأن أشهر نجمات هوليوود الأيقونيات كن يعمدن الى أفكار مبتكرة وحيل جمالية غير متوقعة ويستخدمنها كروتين جمالي بشكل يومي! فبعض من أهم نجمات التاريخ كانت لديهن خدع جمالية ساعدتهن على الحفاظ على جمالهن الأيقوني، وها نحن نغوص بها! 


اودري هيبورن:

تشتهر هيبورن برموشها الجذابة للغاية، ولكن هل تعلمين أنها كانت تفصل بين كل رمش من رموشها مستخدمةً دبوس بعد تطبيقها للماسكارا!

إليزابيث تايلور:

لا شك أن التركيبة الجينية لعبت دوراً أساسياً في جمال تايلور ولكنها كانت تمتلك خدعة لبشرتها الناعمة، حيث أنها تحلق وجهها بشكل دوري ومن ثم تقوم بتقشيره، ويزعم أن هذا هو سبب حصولها على بشرة مشرقة مثل الخزف.  


صوفيا لورين:

في سن الـ81، قالت الجميلة الإيطالية أن جمالها سببه ثلاث عوامل: "حبها للحياة، المعكرونة، واستحمامها بزيت الزيتون". 

 


غريتا غاربو:

هل تعتقدين بأن موضة الجفون اللامعة أمر مستحدث! إنت مخطأة، حيث أن هذه الممثلة كانت تضع طبعة من الفازلين تحت ظلال العيون للمسة إثارة مذهلة وبعد عقود ها هو هذا اللوك يصبح بالواجهة!

 

 


جوان كروفرد:

بعد تطهير وجهها وتنزيفه، تقوم هذه الممثلة برش وجهها 25 مرة بالماء البارد لتبقي على بشرتها مشدودة ومنتعشة كما أنها كانت تمضغ كميات هاءلة من العلكة لتبقي على فكها مشدود.

 


مارلين مونرو:

إحدى أكثر خدعها المثيرة للإهتمام هي أنها كانت ترسم مثلثات صغيرة بالقلم الأبيض في الزوايا الخارجية للعين بين الجانحين العلوي والسفلي لتحصل على عينين واسعتين. أما اللمسة النهائية فتألفت بالقليل من الايلاينر الأحمر على الزوايا الداخلية ليبدو داخل عينيها ناصع البياض! 


اقرئي أيضاً:التجاعيد تكسو وجوه نجمات هوليووديات

 

ريتا هايوورث:

للحفاظ على شعرها ذو اللون البني المحمر الأيقوني، كانت غالباً ما تنقع خصل شعرها بزيت الزيتون. 

 

كاثرين هيبورن:

كانت هذه النجمة تحضر الليمون مع السكر، وبدلاً من شربهما، كانت تقشر وجهها بهذا المزيج الناجح إذ أن الأسيد في الليمون يساعد على تفتيح البشرة فيما السكر يساعدها على التخلص من خلايا الجلد غير المرغوب بها بنعومة. 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات