التجاعيد تكسو وجوه نجمات هوليووديات

اليوم، باتت معظم السيدات لديهن هاجس ظهور علامات التقدم في السن على وجوههن، فما بالك لو كانت هذه السيدة نجمة تحت الأضواء تحلم بأن تكون نجوميتها أزلية؟ لهذا نرى في المشهد الهوليوودي محاولات دائمة من قبل عدد كبير من النجمات للحفاظ على رونقهن وجمال بشرتهن وبالتالي مكافحة شبح القضاء على التجاعيد بشتى الطرق. ولكن ثمة خمس نجمات شهيرات بالمقابل، يستمتعن بالأمر، ولا تخفي تجاعيد وجوههن الأمر.

 

هيلين ميرين (73 عام):

 

"أفضل ما في كوني فوق السبعين عام هو أني تعديت السبعين عاماً. حتماً حين كنت في الخامسة والأربعين، فكرة السبعين كانت مخيفة، ولكن لا نملك في الحياة سوى خيارين: الموت في سن الشباب أو التقدم في السن. ليس ثمة خيار ثالث. فكرة الموت باكراً في سن الـ25 تبدو رومانسية، ولكننا نعي بأن الحياة تتضمن الكثير من المرح... التقدم في السن هو الخيار". 

 

اقرئي أيضاً: سيلفي المشاهير العرب يكشف البوتوكس والفيلر في وجوههم!


ناعومي واتس (50 عاماً):

أشعر بأني أفضل بكثير من حين كنت في الخامسة والعشرين وفي أغلب الأوقات أشعر بأني ما زلت طفلة. ثمة أيام نشعر فيها بأننا بسلام مع التقدم في السن حين نشعر بأننا في داخلنا ما زلنا في الـ28، حتى نرى أنفسنا في المرآة أو في صورة ونكتشف بأننا لم نعد في ذلك السن". 


غوينيث بالترو (46 عاماً):

 

أتمنى لو أخبرتني المزيد من النساء ما يحصل في سن الأربعين حيث نتقبل أنفسنا بطريقة مذهلة. بالرغم من أن وجهي لا يبدو كما كان في سن الخامسة والعشرين، ولا أريد ذلك، ولكني أشعر بأني جميلة لأني أشعر بأن هذه أنا. أعتقد بأن الأربعينات هدية وأشعر أني أكثر جمالاً اللآن من ما كنت عليه من عشر أو عشرين عاماً.

 


غابريال يونيون (47 عاماً):

 

قالت صديقتي يوماً: "كم أتمنى لو بوسعي أن أبدو مثل كيندال جينير". فقلت لها: "كيندال ما زالت في سن المراهقة وأنت في الـ44. من الواضح أنك تحتاجين الى مثال أعلى مختلفة لأنك ستقتلين نفسك في محاولة أن تبدي مثل طفلة. يجب أن يكون ثمة تنوع في السيدات اللواتي يقتدى بهن بحسب السن". 

 


رينيه زيلويغر (50 عاماُ):

 

"الناس لا يعرفونني في الأربعينات من عمري. على الأرجح أني أبدو مختلفة، ولكن من منا لا يبدو مختلفاً حين يتقدم في السن؟ ولكني مختلفة لأني سعيدة". 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة