قصة البيكسي من وحي النجمات.. آخرهن ديانا حداد

يُضيف الشعر القصير الأنوثة إلى المرأة، ويمنحها ستايلًا مختلفًا بالكامل، ويُخبر الكثير عن شخصيتها؛ الجرأة، القوّة وحتماً الثقة بالنفس... هذه الصفات هي التي تخطر في بالنا فورًا حين نرى النجمة الكبيرة ديانا حداد، التي فاجأت جمهورها بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي تعتمد فيها قصة شعر البيكسي بوب مع الغُرَّة الجانبية الطويلة، رغبةً منها في مواكبة موضة صيحات قصّات الشعر، فبدت إطلالتها مختلفة تمامًا، وتليق بملامحها وتبرزها بشكل لافت.
تُعتبر قصة البيكسي من أكثر خيارات الشعر القصير شعبية في الوقت الحاضر، وحلًا رائعًا للمرأة المعاصرة، ومناسبة وجميلة للشعر من أي نوع، ويمكنك الانغماس في مجموعة متنوعة من قصات الشعر البيكسي العصرية.
تعرفي مع "الجميلة"، على صيحة قصة البيكسي من وحي النجمة ديانا حداد، بأشكالها المتعددة، ولا تنظري إلى أبعد من هؤلاء المشاهير للحصول على الإلهام.

 

قصة البيكسي على طريقة ديانا حداد لإطلالة عصرية

 

قصة شعر البيكسي بوب Bob Pixie مع الغُرَّة الجانبية الطويلة

تتميز هذه القصة بإبراز أنوثة المرأة إلى أقصى الحدود وزيادة جمال ملامحها، ولعلّها الأنسب للظهور بصورة المرأة الجذّابة، ولهذا السبب اختارتها النجمة ديانا حداد، وأرفقتها بلوك جذَاب مع مكياج الترابي السموكي، مع أحمر شفاه بلون النيود لتزيد من وهج إطلالتها وإشراقتها، فهي  مريحة، وعمليّة ومواكبة للموضة تجدّد من إطلالاتك وتحاكي الروح الجريئة فيك.

 

قصة شعر كلاسيك بيكسي Classic Pixie

تُعتبر هذه القصة مناسبة لجميع السيدات على اختلاف ملامحهن، وتُليق بكل المناسبات، وتوفر لك الكثير من الوقت في الصباح، كما إنها أيضًا متعددة الإستخدامات، وتبدو رائعة على كل لون شعر، من الأشقر إلى البني، وتتطلب الحد الأدنى من الجهد لتحقيق أقصى درجات الأناقة.

قصة شعر ويدج بيكسي Pixie Wedge

لا تعتمد قصة شعر البيكسي الرائعة على شكل الوجه فحسب، بل على شكل الرأس أيضًا، نظرًا لأنَّ قصة الشعر القصيرة تتأثر أساسًا ببنية العظام، فمن المهم مراعاة ذلك قبل أن تقرري الطول والشكل، ويمكنك في نفس الوقت اختيار لون شعر عصري لمزيد من الجمال والجاذبية والتألق.

قصة شعر سبايكي بيكسي Spiky Pixie

تجذب قصة شعر البيكسي المزيد من الانتباه إلى وجهك، لذلك يجب أن تفكري مسبقًا في الميزات التي ترغبين في إبرازها مع قصة شعرك القصيرة، التي حتمًا ستًساعد في إبراز أنوثتك إلى أقصى الحدود وزيادة جمال ملامحك.

 

قصة شعر كيرلي بيكسي Curly Pixie

كوني السبَّاقة في مواكبة أحدث صيحات الشعر والموضة؛ مع هذه القصة الجريئة والعصرية بخصلاتها االكيرلي والمجعدة، كما أنها عفوية وطبيعية وتتناغم مع الإطلالات الكاجوال والأمسيات الراقية.


 ميزات الشعر القصير

 

  • يُكسب الشعر القصير صاحبته إطلالة جميلة، لا سيما لصاحبات الوجه الصغير والمستدير نوعاً ما، حيثُ يُبرز الشعر القصير ملامح بعض الوجوه مقارنة بالشعر الطويل.
  • يسهل غسل الشعر القصير عند الاستحمام، إلى جانب سهولة تطبيق الماسكات المُتعددة للشعر مقارنة بالشعر الطويل الذي يحتاج إلى وقت طويل كذلك إلى جهد لتنظيفه.
  • لا يستغرق الشعر القصير الكثير من الوقت لتسريحه، كما يسهل التحكّم به مقارنة مع الشعر الطويل الذي تعاني صاحباته من تكرار حدوث خلل في تسريحه، أو سهولة تطايره مع الهواء.
  • تكون نسبة التعرّق في منطقة الرأس والوجه والرقبة أقل في حالة الشعر القصير.

اقرئي أيضاً:

نجمات قبل وبعد قصات شعر قصير

طريقة مبتكرة لتحصلي على قصّة شعر قصير مناسبة

تسريحات شعر قصير بالخطوات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات