ما لا تعرفونه عن المرأة الدلو

لكل برج من الأبراج سمات شخصية مرتبطة به بشكل شائع، مع المميزات والعيوب، ونقاط القوة والضعف الفريدة والخاصة به، ويتساءل الكثيرين عما يقوله علم الفلك والأبراج عن الشخصية الخاصة بإمرأة برج الدلو.

 

المرأة برج الدلو وكل ما يجب معرفته حولها

 

صفات المرأة الدلو

يمكن وصف المرأة الدلو بأنَّها رائعة وودودة وغريبة الأطوار وغير تقليدية، هي إمرأة لامعة، وعاطفية، وذكية، ومستقلة، وتسير على إيقاع طبولها، تسكن في عالم الأفكار، وشخصية لا تتوافق مع أي معايير مجتمعية، وهي ليست طائشة بطبيعتها، ورغم أنها تحب التقدم الاجتماعي، إلا أنَّها على المستوى الشخصي لا تحب التغيير على الإطلاق.

تطالب بالمساواة والحرية غير المحدودة، ولديها أفكارها وأخلاقها ومعاييرها الفريدة، ولا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها، ولديها موقف "عش ودع غيرك يعيش" في الحياة، وترى كل شيء من منظورها الفريد، وعنيدة ولا يمكن التنبؤ بها.
تريد أن تفعل كل ما في وسعها لعلاج العالم والمساعدة في تحسين الأمور، وبقدر ما تشارك في محاولة المساعدة في إنقاذ العالم، إلَّا أنَّها  تفتقر إلى التعاطف مع أقرب أصدقائها وعائلتها، تستمتع بالخوض في المحادثات الساخنة والنقاشات حول السياسة أو الدين، وتتحدث بسهولة مع أي شخص، عن أي شيء، وتميل إلى أن يكون لديها العديد من الأصدقاء من مجموعة متنوعة من المجموعات الإجتماعية.

شخصية المرأة الدلو في الحب


تشع إمرأة الدلو بريقًا باردًا، مثل التوهج البارد الخافت من نجم بعيد، على الرغم من أنها قد تجلس بجوارك مباشرةً، إلا أن هناك شعورًا بأن روحها على بعد آلاف السنين الضوئية، لذا فهي بعيدة عن الأمور التي تهم القلب غالبًا.
وقد تستثمر إمراة الدلو طاقتها في المغازلة لمسافات طويلة، مع الكثير من كتابة الرسائل ذهابًا وإيابًا وعدد لا يحصى من النصوص المحمومة في الساعات الأولى، لكن حماسها يتلاشى بسرعة غير متوقعة، وغالبًا ما تنشغل تمامًا بخطط المستقبل بدلاً من التحقيق في شعورها تجاه علاقتها في الوقت الحاضر.
وربما لا تكون هي تلك المرأة التي تتصل بها بشكل غريزي في منتصف الليل عندما تحتاج إلى التنفيس، وغالبًا ما تجعلها عروض المشاعر الشديدة من أشخاص آخرين غير مرتاحة.
تُعتبر المرأة الدلو مترددة وقد ترفض الزواج، ولديها موقف منفتح تجاه الخيانة الزوجية، لكنها لن تنغمس أبدًا في أعمال الخيانة الزوجية نفسها دون أسباب قوية، وحتى بعد الانفصال عن الحبيب، فإنها ستظل دائمًا صديقة حبيبها السابق.

شخصية المرأة الدلو الأم


تميل المرأة الدلو إلى حب فكرة إنجاب الأطفال، فهي تحب مشاركة إحساسها الطفولي بالتعجب مع الصغار، وتسعد كثيرًا بتعليمهم وتشجيع خطوطهم المتمردة، ومن الأولوية الرئيسية هي منح طفلها أفضل حياة ممكنة وأكثرها متعة.
تُعتبر الأم الدلو رائعة وتحب التحدث إلى أطفالها تمامًا مثلما تتحدث إلى أحد أصدقائها، وتبذل قصارى جهدها لتعليم أطفالها أن يكونوا ودودين أيضًا، ولن تتسامح الأم الدلو إذا أصبح أحد أطفالها متنمرًا.. وتحرص على التحدث عن أي مشكلة مع أطفالها بدلاً من مجرد معاقبتهم إذا فعلوا شيئًا خاطئًا، ودائمًا تجد طرقًا جديدة وممتعة لتعليم أطفالها أي شيء يحتاجون إلى تعليمه.
تفضل كثيرًا القفز من عمل روتيني إلى عمل روتيني، وفعل القليل من كل شيء هنا وهناك، ومع ذلك، يمكنها طهي العشاء ومشاهدة طفلها والتخطيط لأحداث اليوم التالي كلها في نفس الوقت إذا احتاجت لذلك.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر ابريل 2021

ما الذي يعنيه وجود كوكب الزهرة في منطقة برج الدلو في يوم الحب

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الدلو في الحب

أضف تعليقا