الأبراج تكشف شخصيتك عند الخطأ

يعترف البعض أنهم أخطؤوا ويقولون، "عفوًا، لقد أخطأنا، وأنتم على حق"، لكن البعض الآخر، يرفض الاعتراف بأنه مُخطئ، حتى ولو تمّ مواجهته بالأدلة، وفي أي ظرف من الظروف، والسؤال هو كيف نرد عندما يتضح أننا كنا مخطئين وفقًا لأبراجنا؟
"الجميلة"، تكشف لك إذا كان بإستطاعتك الإعتراف بخطؤك، أم لا يمكنك القيام بذلك بل تتحايلي وتتهربي ولا تعترفي إطلاقًا بذنبك.

اكتشفي ردّة فعلك عند الخطأ وفق الأبراج


برج الحمل

حين يفسد الحمل الأمور فهو يعتذر مباشرة، ويشتري الأزهار أو يقوم بتحضير وجبة لذيذة أو يقوم بدعوة الآخر لمطعم فاخر، ولكن معضلة الحمل أنه في اليوم التالي سيعود لعادته القديمة ويرتكب الخطأ نفسه ويفسد الأمور ويجد نفسه مجددًا في موقف يتطلب الاعتذار.

برج الثور

الثور لا يعترف بأنه أخطأ إطلاقًا إلا في حالة واحدة وهي وجود مجموعة من الشهود، ولكنه وحين يجد نفسه مرغمًا على الإعتذار فهو للغرابة يعترف وبكل صدق بما ارتكبه ويعتذر ويحاول إصلاح الأمور، وبعد أن يقوم بكل هذا فهو يعود ويرتكب الخطأ نفسه مرة تلو الأخرى.

برج الجوزاء

أي شخص يمكنه أن يجعل الجوزاء يعترف بخطئه يكون قد أنجز المستحيل، والجوزاء لن يعترف بأنه أخطأ حتى ولو كانت الأدلة ضده حاسمة، وهو عنيد لدرجة انه حتى لو قدمت له جميع الأدلة التي لا يمكن إنكارها فسينكر الأمر، ولكن الخبر الجيد هو أنه رغم عدم إعترافه لكنه لن يرتكب ذلك الخطأ مجددًا.


برج السرطان

سيجعل السرطان ضحيته يشعر كما لو كان المذنب، وحين يجد السرطان نفسه مرغمًا على الاعتذار سيعتذر لدرجة أنَّ الآخر سيشعر بالذنب لأنه وضعه في ذلك الموقف، ورغم الإعتذرات الدائمة والمتكررة لكنها نادرًا ما تكون صادقة.

برج الأسد

الأسد يمكنه ان يفلت من العقاب بشخصيته الساحرة، وحين يجد نفسه في موقف ما يتطلب الاعتذار فهو وبسحره الخاص سيجعل الضحية تشعر بأنها المذنبة، وبلمح البصر سينقلب الموقف وسيصبح الاسد الضحية والضحية هي الجاني، و يكذب معظم الاحيان حتى حين يعتذر لذلك فهو لا يقدم أبدًا إعتذارًا صادقًا.

برج العذراء

سيجعل العذراء  ضحيته تتمنى لو لم يتصرف معها بشكل خاطئ لأنه سيزعجها من كثرة إعتذارته، والإعتذار سيتم وفق مراحل، الإعتذار الإول، ثم اتصالات عديدة ثم حفلة أو دعوة لمطعم فاخر، ويمكن جعل العذراء يرتكب الاخطاء معك وستضمن لنفسك أسبوعًا كاملًا من الدلال.


برج الميزان

يلتزم الميزان الصمت حين يدرك بأنه ارتكب الأخطاء، وصمته قاتل لدرجة أنَّ الضحية تجد نفسها ملزمة على مسامحته كي يخرج من حالته تلك، والميزان لا يتوب عادة لذلك فهو سيعاود الكرة وسيرتكب الاخطاء نفسها بحق الآخرين.

برج العقرب

العقرب لا يعترف بأخطائه ولا يتوب والسبب يعود لكونه مقتنع بانه لم يرتكب اي خطأ بحق الآخرين، وبالنسبة اليه كيف سيعتذر عن خطأ لم يرتكبه، لا تتوقعوا اعتذارًا صادقًا من العقرب لأنه لن يقوم بذلك.

برج القوس

يرتكب القوس الأخطاء بسهولة وبشكل دائم لكنه أيضًا يعترف ويعتذر فورًا، والبرج هذا يؤمن بأنَّ البشر يرتكبون الأخطاء وعليه فهو لا يشعر بأي حرج بالإعتراف حين يرتكب الأخطاء ويعتذر بصدق ويعمل على تحسين نفسه بشكل دائم.


برج الجدي

حين يعتذر الجدي فهو يجعل الآخرين يشعرون وكأنه يُسدي اليهم معروفًا، لكن شخصيته التي تميل الى إثارة عش الدبابير تجعله يرتكب الأخطاء بشكل دائم كما أنها تجعل المشاكل أكثر سوءًا ما يفقد إعتذاره أهميته.

برج الدلو

عندما يعتذر الدلو فهو صادق تمامًا، والبرج هذا يدخل في حالة من اليأس حين يرتكب أي خطأ يتسبب بأذية الاخرين خصوصًا إن كان من النوع الذي يتعذر إصلاحه، وشخصيته الدرامية تدفعه الى البحث عن شفقة الآخرين وتعاطفهم رغم كونه هو من إرتكب الخطأ.

برج الحوت

 يملك الحوت شخصية لطيفة محببة لكن الصورة هذه تنقلب رأسًا على عقب حين يرتكب الأخطاء، و فورًا الى شخصية دفاعية ترفض أي منطق وبالتأكيد ترفض الإعتراف بذنبها، ولا تتوقعوا إعتذارًا منه لأنه لن يقوم بذلك.

اقرئي أيضاً:

انقلاب ايجابي في حياة مواليد 5 ابراج في منتصف أبريل

مواليد 3 ابراج يتمتعون بالشباب الدائم 

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

أضف تعليقا