الوجه الآخر للأبراج

يمتلك كل برج من الأبراج صفات وميزات بارزة تعطيه طبيعة عامّة خاصّة به، وقد يكون ساحر ومضحك عندما يكون في أفضل حالاته، لكن في كثير من الأحيان يمكنه فعل أشياء من شأنها أن تكشف عن صفات الابراج وأنماط السلوك ذات الطابع السلبي، التي ترافقه طوال حياته.

تعرفي مع "الجميلة" على الحقيقة المرة لكل برج من الأبراج، في السطور الآتية:

 

الوجه الآخر الذي يخفيه كل برج من الأبراج

 

برج الحمل

رغم أنَّ برج الحمل من الأبراج الذكية لكن يسهل خداعه بسهولة، وهو غير صبور، ومتطلب وعنيد، ومتسلط أحيانًا، لذلك فهو لا يكترث لتلبية رغبات أحد سوى نفسه.

برج الثور

يُعرف برج الثور بأنه يعمل بجد ومستعد للعمل من أجل المضي قدمًا، ومع ذلك، وفي بعض الأحيان يمكن أن يقع في فخ المحاولة المستمرة والتوتر على الأشياء المادية التي لا تهم حقًا كل هذا القدر من الأهمية، ويمكنه حرق نفسه ويجد نفسه على وشك الانهيار إذا لم يجبر نفسه على أخذ استراحة من وقت لآخر.

برج الجوزاء

الجوزاء من الأبراج الذكية والمجنونة ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون ماكر للغاية من أجل مصلحته، ويعرف بالضبط كيف يتلاعب بالناس والمواقف لصالحه ويمكن أن يكون بارع في فن الخداع.

برج السرطان

تميل شخصية برج السرطان إلى أن تكون عاطفية بعض الشيء، ولكن عندما ينزعج حقًا، يصبح متقلب ومتعثر لدرجة أنه لا يطاق تقريبًا، وعندما يواجه يومًا سيئًا للغاية، قد يكون من الأفضل تركه بمفرده لفترة من الوقت.

برج الأسد

يُعتبر برج الأسد متسلط ويطالب في سعيه لتحويل الأحلام إلى حقيقة، ولا يجيد التخلي عن الدور القيادي عندما يريد أن يكون مسؤول.

برج العذراء

لا يمكن لبرج العذراء تحمل رؤية الأشياء يتم إجراؤها بطريقة نصف متأنية ويمكن أن يكون صعب الإرضاء وينتقد بشكل قاسي جدًا ومفرط.

 

برج الميزان

يحاول برج الميزان في الغالب استخدام قوته من أجل الخير، ولكن عندما يتخطى أحدهم، يمكن أن يجد صعوبة بالغة في مقاومة إغراء الرد عندما لا يتوقع ذلك.

برج العقرب

من المعروف أن برج العقرب مهووس ولا يجيد التخلي عن مظالم الماضي والأحقاد القديمة، وإذا كانت لديه مشكلة معك، فيمكن أن يصبح عدواني بسرعة وأولئك الذين يجرؤون على عبوره سوف يتعلمون مدى حدة مخالب العقارب.

برج القوس

يُحب برج القوس أن يقول كل ما يدور في ذهنه بغض النظر عن مدى صراحته أو صحته، وبينما يمكن للبعض أن يجدوا هذا الصدق منعشًا للآخرين، إلا أنه أكثر من اللازم ويمكنهم أن يشعروا بالإهانة بسبب ما يعتبرونه عدم حساسية القوس، كما أنه ليس الأكثر صبرًا في دائرة الأبراج ويمكن أن يتضايق بسهولة عندما يواجه تأخيرات أو يتباطأ الآخرون.

 

برج الجدي

يُحب الجدي أن يفكر في نفسه على أنه واقعي متشكك، لكن بالنسبة للبعض يمكن أن يكون موقفه متشائمًا تمامًا، ويمكن أن يصاب الناس بالإحباط عندما يُسقِط الجدي أفكارهم الغبية وفي بعض الأحيان ينتهي بهم الأمر بالمرارة والاستياء نتيجة لذلك، ويمكن أن يكون متشائم ومتعالي وغير حساس لمشاعر الآخرين.

برج الدلو

برج الدلو ليس بالضبط كتابًا مفتوحًا يكشف أسراره، وعندما لا يريد التحدث عن شيء ما، يمكن أن يكون مثل سحب الدم من الحجر في محاولة للحصول على أي معلومات فعلية منه، ويمكن أن يُحبِط أحيانًا أصدقائه وأحبائه، لكن شخصية الدلو تحتاج فقط إلى التعامل مع الأشياء بطريقتها الخاصة.

برج الحوت

يكافح برج الحوت من أجل الحصول على أفكاره بالترتيب لدرجة أنه يجد نفسه دائمًا يفقد وينسى الأشياء ويكون عمومًا مجرد دماغ مبعثر، ويمكن أيضًا أن ينشغل بالأفكار السلبية ويحتاج إلى توخي الحذر حتى لا يقع في حالة من الشعور بالأسف على نفسه والتركيز بدلاً من ذلك على الخير في حياته.
 

اقرئي أيضاً:

أساليب الكذب المعتمدة وفق الأبراج

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

الأبراج تكشف الحياة الزوجية التي تنتظرك

 

أضف تعليقا