هل تعلمين أن فيكتوريا بيكهام تمتلك 14 خاتم خطوبة؟

ليس مفاجئة أن فيكتوريا بيكهام تعيش حياة مفعمة بالبذخ. فألى حانب كل ممتلكاتها حول العالم، دولابها المليء بفساتين من الكوتور، ومجموعتها الواسعة من السيارات الفاخرة، فهي تمتلك أيضاً 14 خاتم خطوبة! فخلال فترة زواجهما التي تكاد تصل الى 20 عاماً، دايفيد بيكهام الذي تصل ثروته الى حوالي مليار دولار، أهدى زوجته 14 خاتم خطوبة كتعبير عن حبه وهي ترتدي خواتمها جميعها بشكل متواصل. 
تعرفي الى تفاصيل خواتم خطوبة فيكتوريا بيكهام الـ14!


-    في العام 1998: قطعة ماس بتقطيع marquise على خاتم من الذهب الاصفر:  حين تقدم دايفيد لخطوبة فيكتوريا في 1998، قام بذلك بخاتم من الذهب الأصفر مرصع بقطعة ماس بثلاثة قيراط وثمنه 85 ألف دولار أميركي وقتها. 

 


-    في العام 2001: خاتم إنفينيتي بلاتيني: بعد زواجها، توقفت بيكهام عن ارتداء خاتمها ذو الماسة بتقطيع marquise وانتقلت الى خاتم من البلاتين ارتدته لحوالي 18 شهر. 

 


-    في العام 2003: ماسة بتقطيع emerald-cut: هذا الخاتم جاء من البلاتين أيضاً مع قطعة ماس تتوسطه بتقطيع emerald-cut مع ماس على الجانب. 

 


-    في العام 2004: خاتم الماسة الزهري: احتفالاً بعيدها الثلاثين، قدم دايفيد لفيكتوريا خاتم ماسي باللون الزهر يقدر سعره بحوالي 1.1 مليون دولار. 


-    2006 قطعة ماسية يتقطيع emerald-cut باللون الاصفر: خاتم خطوبتها الثاني الملون مع الذهب الاصفر لتعزيز اللون وقد ارتدته فيكتوريا بشكل معتاد مع خاتمين آخرين. 


-    2007 خاتم مع زمرد والبلاتين: انتقلت فيكتوريا الى الأحجار الكريمة مع هذا الخاتم ذو قطعة زمرد ضخمة بتصميم نحتي. 

 


-    2008: خاتم ماسي بتقطيع emerald-cut: شبيه بخاتمها الذي حصلت عليه في 2006 ولكنه أكبر وهو بوزن 1 قيراط ومن توقيع شوبارد. 


-    2009: خاتم مرصع بالروبي: انتقلت فيكتوريا من الزمرد الى الروبي وحصلت على خاتم مذهل. 


-    2010: خاتم بلاتيني مع السفير: لتكملة مجموعتها من الأحجار الكريمة التي تضمنت خاتم مرصع بالزمرد وآخر بالروبي، كان لا بد لها أن تنهي المجموعة بخاتم مرصع بقطعة سفير ضخمة!


-    2010: الماسة الزهرية: هذا الخاتم جاء بحجم أصغر، ولكنه جميل للغاية. 


-    2015: خاتم الماسة الدائرية: جاء هذا الخاتم مع حجر دائري كبير مع حجرين جانبيين وقد ارتدته بشكل دائم لأشهر. 


-    2015: خاتم Moonstone مرصع بالماس ومصنوع من البلاتين: في منتصف 2015، ظهرت مصممة الأزياء بخاتم خطوبة مرصع بالماس ومصنوع من البلاتين. 

 


-    2016: حصلت بيكهام على خاتم خطوبة مع ماسة بتقطيعة مربعة والخاتم من البلاتين وأطلت به في كان. 


-    2018: خاتم الماسة الصفراء: خرجت بهذا الخاتم في نيويورك قريب من خاتمها الذي سبقه ولكن الحجر الذي يتوسطه باللون الأصفر ويجلس على خاتم ماسي. 

 

أضف تعليقا