5 أسرار لا تعرفينها عن فيكتوريا بيكهام

  • تتمتّع مصمّمة الأزياء فيكتوريا بيكهام بشخصيّة فريدة من نوعها، فهي تتّسم بالغموض والتكتّم على حياتها الخاصّة. إلا أنّه لا يمكن أن ننكر أنّها ناجحة كمصمّمة وكزوجة للاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام وكأمّ لأربعة أولاد. تعرّفي معنا إلى بعض الأسرار الخاصّة بها التي كنت تجهلينها عنها.

    متصالحة مع نفسها
    قالت بيكهام، فى حوار مع إحدى المجلات الأميركيّة العريقة، إنّها لا تشعر بأنّها جميلة بالقدر الكافي، ولكنّها متصالحة مع عيوبها وتعلم ما هي جيّداً.


    قواعد صارمة
    تسير فيكتوريا بيكهام وفق قواعد صارمة تلتزم بها مع عائلتها، لأنّها تعتبرها الأهمّ في حياتها، بالرغم من عشقها لعملها ونجاحها فيه. فهي تواظب وزوجها، نجم الكرة الإنجليزي ديفيد بيكهام، على الاجتماع مع أبنائهما يوميّاً على العشاء، ليتبادلوا الحديث عمّا جرى خلال يومهم. كما أنّها تحرص على التواجد في منزلها عند الساعة السادسة مساءً، خصوصاً أنّ يومها يبدأ عادةً في الخامسة صباحاً.


    تلجأ إلى علاج  Geisha Facial
    تستخدم فيكتوريا بيكهام علاج العناية بالوجه Geisha Facial، للحصول على بشرة بيضاء ونضرة لا تشوبها شائبة. يرتكز هذا العلاج إلى جمع فضلات العندليب، فتعقيمها تحت ضوء الأشعّة البنفسجيّة، وتجفيفها وطحنها إلى بودرة بيضاء ناعمة، ثمّ مزجها بالماء لتشكّل قناع الوجه. رائحة هذا القناع طيّبة، إذ يحتوي على نخالة الأرزّ.

    البساطة سرّها
    إنّ أبغض الأشياء على نفس فيكتوريا بيكهام هو المبالغة، فهي لا تستطيع المبالغة في أيّ شيء، بل تحبّ البساطة ويستهويها الطابع المينيماليّ ذو التفاصيل الناعمة والخالي من البهرجة.

    عاشقة للموضة
    تعشق فيكتوريا بيكهام اللونين الأبيض والأسود، ومصمّمها المفضّل هو مارك جاكوبز. كما أنّها تحبّ الحقائب، خاصّةً تلك التي تحمل توقيع علامة هيرميس Hermès، كما والنظّارات الشمسيّة الكبيرة باللون الأسود. وهي أيضاً تهوى التسوّق، خصوصاً في متاجر الموضة، ولديها ميل كبير إلى اقتناء جزمات كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، علماً أنّها لا تتخلّى أبداً عن الكعب العالي .

    اقرئي أيضاً:

    فستان القفطان بوحي من رؤى الصبان

    اطلالات النجمات العرب هذا الصيف تشعل انستقرام

    هكذا تنسق نور ستارز الجينز

    أضف تعليقا