موديلات فساتين خطوبة وردي 2021

أحصلي على إطلالة أنثوية تعكس شخصيتك في يوم الخطوبة وأجمل موديلات فساتين خطوبة وردي 2021 من توقيع أشهر المصممين اللبنانيين، حيث برزت العديد من التصاميم الجذابة والمتنوعة لتناسب مختلف أشكال الجسم ومختلف الأذواق.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة بألوان ميتاليك من وحي النجمات
 

 

فساتين خطوبة من داني أطرش Dany Atrache

 

قدم المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrache فساتين خطوبة أنثوية فخمة باللون الوردي تناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية.


أحببنا الفستان الوردي المزين بالتطريزات البرّاقة والريش الذي يمنحه فخامة، فضلاً عن الفستان الوردي بالأكمام متناهية الطول والتي تنسدل مثل الكاب لتمنح العروس إطلالة راقية مع الكشاكش على الصدر.

 

فساتين خطوبة من جورج حبيقة Georges Hobeika

 

للعروس التي تبحث عن فساتين خطوبة وردي بتصاميم تأسر القلوب، فلتطالعي أحدث موديلات فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، حيث قدم المصمم موديلات مميزة ومتنوعة.


برزت العديد من درجات الوردي سواء الفاتحة أو الزاهية، وقدم المصمم مجموعة من آخر صيحات الموضة في الفساتين مثل الكشاكش والتطريزات البرّاقة وصيحة الشق الأمامي الطويل وصحة الريش.

 


فساتين خطوبة من طوني ورد Tony Ward

 

تصاميم رومانسية حالمة تمنح العروس إطلالة مثل الأميرات بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، مثل الفستان الأوف شولدر المرصع بتطريزات برّاقة والفستان بالأكمام القصيرة والتنورة الإضافية، والفستان المحتشم بالأكمام المنفوخة والذي يناسب العروس المحجبة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة