فساتين أمل كلوني ملهمة للمرأة العربية

  • لا شك أن أزياء أمل كلوني لها طابعا خاصا، إلا أنها أنيقة وملهمة لدى الكثيرات من النساء العرب، فأزياء أمل كلوني بشكل عام تميل إلى الكلاسيكة سواء كانت في الفساتين أو في البدل التي تعتاد علي تنسيقها وتكون ملهمة كثيرا للمرأة في العمل.

    سنلقي نظرة اليوم على بعض من فساتين أمل كولوني في المناسبات المختلفة.

     

    قصات فساتين أمل كلوني


    تعشق امل كلوني قصات الفساتين الرقيقة والتي تخلو من التفاصيل، هي أيضا تفضل كثيرا الفساتين الضيقة أو التي تظهر شكل جسدها، لا تميل إلى التضييق ولكنها تتجه معظم الوقت إلى الفساتين المستقيمة، تتجه في أحيان قليلة إلى الفساتين المنفوشة وهي لها طابعا خاصا بها، فتختار نقشاتها بعناية فائقة، وكذلك نفشه الفستان لها حدود، فمثلا الفستان القصير الكاروه محدد للخصر ومنفوش قليلا إلى الركبة، وكذلك الفستان المزين بالأزهار باللون الأبيض والقصير من الأمام والطويل من الخلف.

     

    فساتين امل كلوني

     

    أيضا هناك الفستان المستقيم الذي يخلو من أي تطريزات أو ألوان، هو فقط يعتمد على لونه إنها تعشق البساطة في كل شيء، وهذا يضفي إلى إطلالتها مزيدا من التألق.

     

    ألوان فساتين أمل كلوني

     

    فساتين امل كلوني

     

    أمل كلوني لا تقتصر في اختياراتها على فساتين بعينها، بل أنها تنتقي كل الألوان التي تناسبها، فهي دائما في حالة تجدد بشكل مستمر فيما يخص ألوان الفساتين، فستجدونها تتألق باللون الأصفر، الأحمر، البرتقالي، الأزرق الداكنن وكذلك أيضا الفساتين المنقوشة بالأزهار المختلفة. اللون الأبيض ملهم لها فهي تختاره في أوقات كثيرة إما منفردا أو كان يزينه بعض الألوان الأخرى.

     

    فساتين أمل كلوني لوحة فنية

     

    امل كلوني

     

    اختيارات أمل كلوني من الفساتين المنقوشة أشبه باللوحات الفنية، فسواء كان اختيارها لفاستن منقوشة بالزهور تأتي بفستان منفوش ورائع، أو كان الفستان قصيرا ومزينا بهيئة طريق وعليه سيارة مصطفة إلى جانب الرصيف الذي يزينه بعض الأشجار.
    لا تتردي في مشاهدة فساتين أمل كلوني واستلهمي منها إطلالتك وفقا لمناسبتك المفضلة.
     

    أضف تعليقا