هكذا ظهرت منى زكي في كواليس "لعبة نيوتن" 

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومحبيها علبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع إنستقرام بصورة لها من داخل كواليس مسلسلها الجديد لعبة نيوتن التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وظهرت منى في الصورة وهي تستعد لتصوير أحد المشاهد وتقوم بعمل شعرها . 


ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" كل من محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم.

 

 

 

 

وانضمت الفنانة منى زكي مؤخرا لأبطال فيلم "السرب" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم أحمد السقا وشريف منير وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني واحمد حاتم وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن الذين سيظهروا ضمن أحداث العمل كضيوف شرف ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض خلال شهر أكتوبر المقبل خاصة وان أحداثه تتناسب مع طبيعة احتفالات نصر أكتوبر المجيدة، وتدور أحداث الفيلم حول الضربة الجوية التي وجهتها القوات المصرية لبعض المواقع التابعة للتنظيمات الإرهابية في أحد المدن الليبية .


وطرح لمنى زكي مؤخرا فيلم "الصندوق الاسود" الذي شارك في بطولته محمد فراج ومصطفى خاطر، وحقق الفيلم خلال فترة عرضه 10 ملايين جنيها، ونال الفيلم إشادة الكثيرين من محبيها وأصدقائها .  

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان