ما قصة الوشاح الذي يزين مقبض حقيبة هيرميس؟

  • حصلت أخيرًا على حقيبة Hermès الرائعة التي كنت تحلمين بها. تهانينا! الآن عليك أن تقرري هل أنت من فريق twilly أم لا ؟

    سكارف تويلي Twilly


    إنه شريط ذو وجهين ، مصنوع من نفس النسيج القطني الطويل من الحرير (ومن هنا جاءت تسميته) مثل وشاح هيرميس. يتم إنتاج التويلز أيضًا مثل الأوشحة ويتم طباعتها بتصميمات وشاح هيرميس. يستمتع العديد من محبي Hermès باستخدام نسيج قطني طويل لتزيين حقائبهم من Birkins أو Kellys أو Constances ... أو أي نوع من الحقائب على الإطلاق ، سواء كانت من صنع Hermès أم لا. بينما يرى البعض أن إضافة twilly زخرفية بحتة - وهي بالتأكيد ممتعة - يمكن أن تكون عملية أيضًا.
    Twillies هي منتج جديد نسبيًا لشركة Hermès. تم إطلاقه في خريف وشتاء 2003 ،  لا يبدو أنه تم التفكير به أصلاً لاستخدامه في حقيبة ، من خلال صور الكتالوج التي توضح أنه تم ارتداؤه على الرأس والرقبة والمعصم. ومع ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أبدع العملاء في استخدام هذا الوشاح الحريري وإضافته إلى مقابض الحقائب ، بالإضافة إلى حلقات الأحزمة والأحذية والعديد من الأماكن المبتكرة الأخرى.
    مقاسها 31 × 2 بوصة ، Twillys مصنوع من الحرير ، وهو نسيج فاخر يظل باردًا حتى في الأشهر الأكثر دفئًا ، لذلك إذا كان لديك Twilly حول مقابض حقيبتك ، فستكون يدك لطيفة ورائعة. حصلوا على اسمهم من كلمة "Twill" ، وهي تقنية حياكة مستخدمة للأقمشة الناعمة والملفوفة.

    متى يجب أن ترتدي Twillys الخاص بك


    هذا يعتمد عليك كليًا ، فبعض النساء يرتدين حقائبهن فقط في المناسبات الخاصة ، بينما لا يجرؤ البعض الآخر على حمل حقيبتهم دون طبقة من الحماية بين أيديهم ومقابضهم. يختار البعض Twillys بألوان مماثلة لحقائبهم ، بينما يفضل البعض الآخر أنماطًا شديدة التباين لإبراز Twilly . 

    كيفية ربط هيرميس تويلي الخاص بك


    هناك العديد من الطرق لربط Twilly الخاص بك، لذا اليك أهم الأساليب: 
    -    هناك طريقة مضمونة لربط Twilly الخاصة بك عن طريق ربط عقدة من طرف واحد ، ولف الحرير حول المقبض والعقد على الجانب الآخر. ترك الأطراف معلقة بدلاً من دسها يمنح هذا النمط لمسة إضافية.
    -    إذا كنت تشعرين برومانسية أكثر ، قوميهذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها بطي Twilly  إلى النصف على أحد طرفي المقابض ، وقومي بتقاطعها حول المقبض واربطيها على الطرف الآخر بقوس صغير.
    -    هل تبحثين عن إضافة لون مميز إلى حقيبة محايدة؟ اربطي تويلي الخاص بك في انحناءة جانب واحد من المقابض.
    -    لا تعتقد أنه يجب عليك قصر استخدام Twilly على حقائبك - Twillys هي الإكسسوار المثالي متعدد الاستخدامات! يمكنك استخدامه كحجاب أو قلادة أو سوار أو حتى في حقائب أخرى غير هيرميس!

    رعاية سكارف Twilly الخاص بك


    عندما لا تكون قيد الاستخدام ، قومي بتخزين Hermes Twilly  بشكل مسطح وغير مقيد. حاولي إبعاده عن الماء ، لأن الألوان قد تنزف واصطحبيه دائمًا إلى متخصص الحرير لتنظيفه.

    اقرئي أيضاً: 

    لويفي تتعاون مع حملة نوت أو ماي بلانيت وتقدم حقيبة إيلفانت باج دعماً للصندوق المخصص لأزمة الفيلة

    هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

    هذه الحقيبة لا تستغني عنها الليدي فوزازا فكم يبلغ سعرها؟

    أضف تعليقا