من أي ماركة حقيبة بيونسيه وما هو سعرها؟

  • تحب النجمة العالمية بيونسيه أن تنسق تفاصيل اطلالتها بشكل متناسق فتسعى الى تناغم الاطلالة من حيث الألوان والقصات. وهذا ما حصل مؤخراً في اطلالتها الجميلة التي نسقت فيها قميص باللون الأبيض مع تنورة باللون الأحمر الناري أو ما يعرف بالـ Brique واعتمدت مع هذه الاطلالة حقيبة وحذاء من اللون نفسه. الا أنه لفتت أنظارنا الحقيبة التي كانت ترتديها نظراً لتصميم المميز، فمن أي ماركة هي وكم يبلغ سعرها؟ 

    حقيبة فاخرة ومميزة

     
    قررت بيونسيه أن تتوجه هذه المرة نحو علامة ألكسندر ماكوين لكي تختار حقيبتها، فانتقت The Story Shoulder Bag من هذه العلامة. وتتميز هذه الحقيبة بكونها مصنوعة من جلد العجل الأحمر المبطن بمقبض معدني عضوي فضي ، مزينة بمسمارين. يمكن ارتداء هذه الحقيبة بعدة طرق: يمكن حملها باليد بوضع يدك عبر المقبض المعدني الأمامي أو فوق الكتف باستخدام حزام السلسلة.

    كم يبلغ سعر هذه الحقيبة 


    تتوافر هذه الحقيبة في بوتيكات العلامة حول العالم، الا أنه يمكن أن تتسوقيها من على الموقع الالكتروني على هذا الرابط: https://www.alexandermcqueen.com/en-us/the-story-shoulder-bag-6314731YA9Y6309.html . ويبلغ ثمن هذه الحقيبة 2890 دولار أميركي وهي متوافرة بثلاثة ألوان، الأسود والأحمر والأزرق. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    حقيبة ديور تشغل النجمات العرب وحول العالم.. فما يميزها؟

    حقيبة فاخرة تمتلك منها فوز الفهد 10 ألوان

    هذه الحقيبة الغالية جداً الأحب على قلب ميلانيا ترامب.. ما هي ؟

    أضف تعليقا