في عيد ميلادها.. أزياء وفساتين الملكة رانيا العبدالله بتوقيع ماركات عالمية

  • باتت الملكة رانيا أيقونة حقيقية للأناقة الكلاسيكية بفضل إطلالاتها الأنيقة والبسيطة وكأنها تنسقها من دون مجهود والنتيجة دومًا رائعة تجذب إليها الأنظار والكاميرات إينما حلت.

    لمناسبة عيد ميلادها نرصد لكِ أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله بتوقيع ماركات عربية وعالمية.

    - بجولة سريعة على حساب الملكة رانيا على إنستقرام سنكتشف عشقها للبلايز والتوبات البيضاء بشكل عام والتي تسهل عليها مهمة تنسيقها مع مختلف الأزياء لاسيما التنانير المطبعة مثل التنورة الوردية من توقيع سارة باتاليا Sara Battaglia والتنورة الحمراء من فندي Fendi.

     


     

    الملكة رانيا بتنورة عالية الخصر من Sara Battaglia

     

    - تسعى الملكة رانيا إلى إبراز طول قامتها بإعتماد الإطلالات موحدة اللون مثل الجامبسوت الوردي عالي الخصر من توقيع Adeam الذي تألقت به أثناء زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية، كما تفضل إرتداء الفساتين المطبعة بخطوط عمودية والموديلات الـ V Neck.

    - من أبرز صيحات الموضة التي شوهدت بها الملكة رانيا هذا العام موضة الجمع بين اللونين الأبيض والأسود (المونوكروم)، فأعجبتنا إطلالاتها بالبنطال الأسود واسع الأرجل والذي نسقت معه قميص أبيض، كما أحببنا فساتينها من توقيع دار فالنتينو Valentino وماركة Diamondogs.

     


     

    الملكة رانيا بفستان من Diamondogs

     

    - تفضل الملكة رانيا إعتماد حقائب اليد الكلاسيكية والتي تختارها بحجم متوسط يتناسب مع طولها وقوامها الرشيق، ولا تستغني عادة عن الحذاء المدبب Pump shoes في معظم إطلالاتها.

    أضف تعليقا