هذه هي تفاصيل اطلالة كيت ميدلتون الأخيرة

  • تشغل كيت ميدلتون حديث الصحافة باطلالتها الجميلة عندما زارت أحد مراكز التلقيح في لندن برفقة زوجها، حيث تألقت بمعطف باللون الأبيض مع أكسسوارات باللون البني الكاميل، فلفتت الأنظار باطلالتها الناعمة الجميلة البعيدة عن المبالغة. فما هي تفاصيل هذه الاطلالة. 

    معطف كلاسيكي باللون الأبيض 


    اختارت كيت في زيارتها هذه أن تتألق بأسلوب كلاسيكي جميل من خلال اختيارها باللون الأبيض المائل الى الأوف وايت من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker. ارتدت كيت معطف كاثرين ووكر المسمى فاليريا. هذا المعطف الأبيض الشتوي مزين بدانتيل زهري عاجي رقيق تم وضعه يدويًا على الجزء الأمامي من معطف الصوف الناعم. يبلغ ثمن هذا المعطف 3 آلاف باوند أي ما يقارب 4114 دولار أميركي. 

    أكسسوارات ملفتة 


    ولتكمل اطلالتها بأسلوب جميل ومتناسق اختارت كيت ميدلتون أن تقتني حقيبة بلون الكاميل مشهورة جديدة وهي من تصميم ماركة Metier وهي حقيبة Roma Shoulder Bag المصنوعة من المخمل، هذا القماش الشتائي الفاخر والجميل. تتمتع هذه الحقيبة بالشكل الكلاسيكي ، معاد صياغته يطريقة خفيفة وبلمسة ناعمة. يتمتع ببراعة بعالم من الجيوب الداخلية المصممة بعناية وحزام كتف وسلسلة قابلة للفصل. يبلغ سعر هذه الحقيبة 1380 باوند أي ما يقارب 1800 دولار أميركي.
    أما الحذاء فأتى ايضاً باللون الكاميل ومن المخمل أيضاً بشكل متناسق مع الحقيبة، فاختارته من تصميم جيمي شو ذات طابع كلاسيكي الذي تشتهر به الدار والذي لا يمكن أن يغيب عن أي مجموعة. يبلغ سعر هذا الحذاء. حذاء Romy 85 suede pumps يبلغ سعره 495 يورو أي ما يقارب 550 دولار أميركي. 
    هذا ولم تغفل كايت عن اختيار أقراط مميزة مع هذه الاطلالة، فاختارت أقراط من اللؤلؤ من ماركة أنوشكا. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

    ميغان ماركل: كايت ميدلتون دفعتني للبكاء قبل أيام من زفافي والعائلة لم تدافع عني

    جوائز البافتا: مفاجأة السجادة الحمراء كايت ميدلتون وتشارليز ثيرون وسقوط ألباتشينو

    أضف تعليقا