دليلك لأجمل عبايات وقفاطين ربيع 2021 بتوقيع ماركات عالمية

احتوت مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة على عدد كبير من تصاميم العبايات والقفاطين ذات الطابع الشرقي وتميزت بالألوان الزاهية والنقوشات المرحة، هذا بخلاف الخامات التي أتى أغلبها منسدلًا وناعمًا على القامة ليعدنا بإطلالات شديدة الرقي والفخامة في شهر رمضان الفضيل.

 

اقرئي أيضا : أجمل عبايات وقفاطين موضة 2020 لإطلالات أكتوبر الوردي

 


عبايات مفتوحة من الأمام لإطلالات رمضانية أنيقة

 

ادرجت دور الأزياء العالمية مجموعة من العبايات المفتوحة من الأمام أجملها حمل توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وارتكزت على مزج الطبعات والألوان الزاهية patchwork style، ننصحك بتنسيقها مع أزياء سادة واكسسوارات بألوان معدنية لتزيدي إطلالتك الرمضانية فخامة.


عشاق اللوكات الناعمة ستعجبهن العباية البيضاء محددة الخصر والمزينة بتطريز ناعم من توقيع المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra، نسقيها على طريقة العارضة مع صندال أسود واحملي كلاتش أسود مرصع.

 

 


 

 

قفاطين مطبعة موضة ربيع وصيف 2021

 

أضفي لمسة حيوية على إطلالتك الرمضانية واعتمدي واحد من القفاطين المطبعة من مجموعات ربيع 2021، سيعجبك القفطان الـ V Neck المطبع بالورود الحمراء الكبيرة من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والجلابية الطويلة المخططة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

 

 

 

قفاطين مطرزة لإطلالات فخمة في السحور

 

لم تخلو مجموعات ربيع وصيف 2021 من القفاطين المحبوكه بالتطريز والترصيعات، وجدنا تصميمات فائقة الأناقة لدى المصممة ريم عكرا Reem Acra ومنها القفطان الأحمر الماكسي والمزين بأكسسوار ذهبي عريض أشبه بالقلادة الضخمة.


أحببنا أيضًا القفطان الفوشيا المزين بتطريز حول الخصر على شكل نجوم فضية من توقيع نعيم خان Naeem Khan وننصحك بتنسيقه مع صندال فضي بكعب عريض.

 

 

 

جلابيات طويلة مطبعة موضة الموسم

 

تربعت موضة الفساتين المصممة بستايل الجلباب الواسع الطويل على عرش الموضة ورصدناها لدى Acne Studios والتي قدمت موديلات ماكسي ساده خالية من الطبعات والتطريز وهى قطع مثالية لإطلالات شهر رمضان ويمكن تنسيقها بكل سهولة مع اكسسوارات فخمة لتناسب السهرة وتجمعات السحور.

 

 

أضف تعليقا