أجمل عبايات وقفاطين موضة 2021 من أسبوع ميلانو

كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن موديلات فائقة الأناقة من العبايات والقفاطين ضمن أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021، تمسكي بستايلك الشرقي الأنيق وتعرفي إلى أحدث التصاميم لتجددي بها خزانة العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين خضراء من الفاشينيستا والنجمات لليوم الوطني السعودي

 

عبايات وقفاطين مطبعة موضة 2021 من ميلانو

 

حجزت العبايات والقفاطين المغطاة بالطبعات لنفسها مكانًا ضمن مجموعات أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة إيترو Etro عباية بيضاء مزينة بنقوشات ناعمة بألوان مزجت بين نغمات الباستيل الحالمة والأصفر الكناري ونُسقت مع بنطال أبيض ضيق عالي الخصر مغلف بنفس النقوشات وتوب قصير بالنمط ذاته.


لدى دار فندي Fendi أعجبتنا الجلابيات الترابية المصممة على طراز القميص، كما أعجبتنا القفاطين الخضراء المطبعة بالورود الزهرية الكبيرة من توقيع فالنتينو Valentino.

 

 

 

عبايات وقفاطين مزينة بالـ Patchwork موضة 2021

 

وظفت دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana تقنية الـ Patchwork في خدمة تصاميمها لربيع 2021، قدمت الدار الإيطالية الشهيرة باقة من أجمل العبايات المفتوحة من الأمام والجلابيات الواسعة المزينة بالطبعات التي تمزج بين الخطوط العامودية ونقاط البولكا وأنماط الورود والطبعات البرية، أغلب اللوكات نسقت مع الجينز أو بناطيل من نفس الستايل والتوربان المطبع الذي تشتهر به الدار.

 

 

 

قفاطين وجلابيات ناعمة من أسبوع الموضة بميلانو

 

بخلاف العبايات والقفاطين المنقوشة، فضل بعض المصممون التركيز على القطع الناعمة المصممة بلون واحد، تألقت عارضات إيترو Etro بقفاطين حمراء متوسطة الطول، وفي مجموعة Sunnei أعجبتنا الجلابيات الواسعة مستقيمة القصة، أما التصاميم بستايل التونيك الطويل من جورجيو أرماني Giorgio Armani ستناسب امرأة عصرية حيث تتميز بالطابع العملي الأنيق.

 

 

أضف تعليقا