موديلات عبايات وقفاطين موضة الموسم تزيد الطول للقصيرات

ضمت مجموعات 2020 عبايات تنوعت من حيث الموديلات والطبعات والألوان، جمعنا لكِ تشكيلة القاسم المشترك بينها أنها ستمنحك طولًا أكبر مما أنت عليه، استعيني بواحد منها اذا كنت قصيرة القامة.

 

اقرئي أيضا :  أجمل عبايات وقفاطين موضة 2021 من أسبوع ميلانو


 


 

عبايات مخططة آخر موضة للقصيرات

 

تأتي العبايات المطبعة بالخطوط العامودية أو المطرزة بالطول على أول قائمة الموديلات التي نرشحها لصاحبات القامة القصيرة حيث توحي بأن من ترتديها أطول مما هى عليه، قدمت Dar al dasma عباية سوداء مطبعة بالذهبي تناسب السهرة، فيما تألقت عارضة أناتومي Anatomi بعباية بيضاء مخططة بالأسود، كما نرشح لكِ العبايات المطرزة من تاء مربوطة Ta Marbota وأدور بوتيك Adore Boutique.

 

 

 

 

عبايات بدرجات البيج موضة 2020 تزيد الطول

 

هناك ألوان معينة يمكنها بأن تساهم بشكل فعال في إخفاء إحدى عيوب الجسم ومنها درجات البيج المختلفة وصولًا إلى الجملي الفاتح، الدرجات القريبة من لون الجلد بصفة عامة تُظهر الجسم بطول أكبر خاصة إذا نسقت مع أحذية من نفس اللون، أحببنا عباية ماركة غزلان Ghizlan المميزة بلونها الخريفي الأنيق، كما يمكنك الإختيار بين عباية أناتومي Anatomi وعباية موزه كولكشن Moza Collection.

 

 

 

عبايات بليسيه موضة خريف 2020

 

تساهم قصة البليسيه أو الكسرات الضيقة في الإيحاء بطول القامة وتفنن المصممون هذا العام في تقديم موديلات فائقة الأناقة، أعجبتنا العباية البيج الداكنة من توقيع عفة الدباغ Effa والعباية الزرقاء الواسعة من هويدا ديزاين Howaida Design، يتميز هذا التصميم بسهولة تنسيقه في اطلالات النهار والمساء.

 

 


قفاطين عالية الخصر تزيدك طولًا

 

لا تزال موضة الخصر العالي مسيطره على إتجاهات 2020 وستستمر في العام القادم، استعيني بواحد من القفاطين الفاخرة التي قدمها أشهر المصممون لتبرزي طول ساقيك، اعتمدي واحد من قفاطين دار شالكي Shalky المميزة بالكابات الطويلة، شاهدي أيضًا القفطان المطرز المزين بشق أمامي من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات